بعد تطاوله على الرئيس مرسي.. آيات عرابي تصف تواضروس بالعاهرة

5

شنت المعارضة المصرية , هجوما على ، بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية في , بعد تطاوله على الرئيس المصري المعزول .

 

وكشف البابا تواضروس، تفاصيل لقائه والإمام ، شيخ الأزهر، مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، قبل 30 يونيو/تموز 2013.

 

وقال البابا، خلال لقاء تلفزيوني، الخميس، على قناة “Dmc”، إنه أحس في فترة من الفترات أن مصر ليست على ما يرام، والشارع كان في حالة غليان مخيف، وكان الحل الوحيد أن يطلب من شيخ الأزهر، في 18 يونيو 2013، الذهاب معه لمرسي، للاستفسار والاطمئنان على مصر.

 

وفعلا تم اللقاء كما يقول، لكن نتيجته لم تكن في مستوى انتظارات رجلي الدين، حيث أكد البابا أنه أحس بأن مرسي غير مدرك لما يحصل في مصر. ولدى خروج البابا تواضروس والإمام أحمد الطيب من الاجتماع، نظرا بتعجب إلى بعضهما البعض، ولم يجدا أي إجابة عن سؤالهما. ! حسب قوله.

 

ووصفت عرابي تواضروس بالحمار ساخرة منه عند قوله أنه ذهب للاطمئنان على مصر فوجد الرئيس مرسي غير مدرك !!!

 

وأضافت في تدوينة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, ” يعني الرئيس حافظ القرآن المهندس الحاصل على الدكتوراة غير مدرك بينما الحمار تواضروس هو المدرك ؟؟ “.

 

وتابعت في تدوينتها ” الرئيس الذي وقف ليحذر الكيان الصهيوني من غضبة الشعب المصري وقت العدوان على غزة ؟ الرئيس الذي وقف يقول لبيك يا سوريا ؟ الرئيس الذي رفض الرد على أوباما ؟ “.

 

 

وزادت على ما سبق قائلة ” الرئيس المهندس حافظ القرآن الدكتور مدرس الجامعة غير مدرك ولكن عسكري عربات الرش راسب الاعدادية الذي يقف في طابور لمصافحة أوباما الذي يتجاهله, هو المدرك ؟ “.

 

وأشارت إلى أن تواضروس يمارس دور المرأة الزانية التي رقصت عارية للملك ليجلب لها رأس سيدنا يحيى عليه السلام

 

نص التدوينة التي نشرتها عرابي..

فالزواني يبغضن الأطهار

 

ثم قال في لقاء تليفزيوني أن بلحة يستمد قوته من الله !!

 

والحمار تواضروس هنا يخلع ثياب الزانية ليمارس دور القواد في السينما

 

فهو يمسك بالمبخرة بعد أن يلطخ شفتيه بالروج ويتمايل في مشيته كـ (فاروق فلوكس) أمام زميلته في الكار, نبيلة عبيدة ويروج لها بين الزبائن المحتملين فمسرحية انتخابات العسكر على الأبواب ولا بد من حشد الزبائن على العاهرة التي كسد سوقها

 

تواضروس يؤدي دور ترتر في فيلم الراقصة والسياسي ولا يصطنع, فهي الشخصية الأقرب لحقيقته

 

وحين تتطهر مصر ويسقط الانقلاب سنجد الحمار تواضروس وبلحة في صفحات الحوادث بشريط أسود على عيني كل منهما وفوقهما سطر يقول (القبض على شبكة دعارة)

 

انصحوا ذلك الحيوان ترتر بعدم الحديث في الشأن العام وبعدم التطاول على سيده الرئيس مرسي

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    سيده مرسي لو لم يكن يدرك ما تمر به مصرلما استمات من أجلها؟!،لو لم يكن يدرك ما تمر به مصر لبحث عن مخرج رغيد لنفسه وعائلته؟!،كيف لا وقد عرضوا عليه الخروج الآمن فرفض؟!،خروج آمن وقصر مشيد في تركيا أو غيرها مع احتفاظه بمزايا منصب الرئاسة من مرتب وحماية وغيرها فرفض؟!،رفض من أجل مصر؟!،لا من أجل نفسه وعائلته؟!،رفض ولسانه يقول :ربي السجن أحب إليَ مما يدعونني إليه من تنازل عن حق المصريين الذين انتخبوه لأربع سنين لم يقض منها إلا عام واحد؟!،رفض من أجل مصر يامن يجهلون ولا يدركون؟!،لأنه عرف بحدس المهندس أن مصر سيحدث فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر؟!،إن هو سلم مصر لأرذل القوم؟!،والدليل العجب العجاب الذي يحدث في مصر من المضحكات المبكيات؟!،فهل من روَج للكفتة هو المدرك؟!،وهل من شق تفريعة للسويس بمدخرات المصريين والتي لا تصلح لسباحة الأطفال ناهيك عن أن تعبر منها السفن العملاقة هو المدرك؟!،وهل من قنن الحصول على ألبان الأطفال المشروط بإجراء فحص شامل على أثداء النسوان إن كن يدرن الحليب أم لا هو المدرك؟!،وهل من بعثر احتياطات البلد وأكل هباتها هو المدرك؟!،وهل من وصف بني جلدته بالأشقاء هو المدرك؟!،وهل من بقي لا يرى في ثلاجته ولمدة 10سنوات إلا الماء هو المدرك؟!،وهل من باع تيران وصنافير بعدما راجع اتفاقية تسليمها مع تل أبيب هو المدرك؟!،وهل من وضع في الصف الأخير في زيارته لروسيا في حين أظهره إعلامه يتقدم بوتين هو المدرك؟!،وهل من قرأ أيات الله البينات خطأوهو يخاطب برلمان الساموراي هو المدرك؟!،وهل من رحب برئيس دولة شقيقة بقوله السيد الرخيس السبسي هو المدرك؟!،وهل من طلب التفويض بمواجهة الإرهاب المحتمل ثم استشرى الإرهاب في بلده بعدما فوضوه هو المدرك؟!،وهل من ترك ميلياس زيناوي يواصل بناء سده بكل إريحية إلى درجة غار الماء في عدة مناطق من النيل هو المدرك؟!،وهل…؟!،وهل…؟!،عن أي إدراك تتكلمون وأنتم سكارى؟!،لا تغادر رؤسكم وبطونكم الفودكا ولا الماريخوانا؟!،إن كان مافعله مرسي ليس بالإدراك فمرحى بإدراك من أنتم عنده بيادق؟!،بيادق في أيدي من لاشعور له ولا إدراك؟!،والدليل أن كنائسكم لم تضرب ببشاعة إلا في عهده؟!،ومع ذلك مازلتم تطلقون عليه الأبخرة ومياه التبريكات ؟!،أبخرة انقلبت عليكم في كنائسكم دخانا وأشلاء؟!،ومياه تبريكات انقلبت بين أيديكم وبين ظهرانيكم أنهار دماء ودموع؟!،خسئتم ؟!،يامن ترقصون مع كل عريس؟!،وتصفقون لكل دسيس؟!،خسئتم يامن تفضلون الأحذية الغليظة؟!،أحذية أخرجها العالم الحر من الحكم؟!،إلا أنتم؟!،فضلتم أن تحكمكم وتسومكم سوء العذاب كعبيد لها؟!،تقتل رجالكم في الحواجز والمعتقلات والساحات؟!،وتقتل أبناءكم بمنع الألبان عنها؟!،وتستحيَ نساءكم بل و تعتدي عليهن في مواطن كثيرة وأنتم تنظرون؟!،ورغم هذا تدعون أن غيركم غير مدرك؟!،بينما أنتم تدركون؟!،فتبا لكم ولإدراككم الذي أنتم به تتبجحون؟!،أجسام البغال وعقول العصافير؟!،لو أدركهم الإدراك لغير طريقه حتى لا يلطخونه بغيبوبتهم المستديمة؟!،غيبوبة لا يستيقظون منها إلا يوم يضرب عليهم برزخ إلى يوم يبعثون؟!،عندها يدركون أن الإدراك قد خانهم في الدنيا بركونهم إلى الظلمة؟!،وعندها لن يجدوا إلا النار متقلبهم ومشواهم؟!،جزاء وفاقا بما كانوا يرجفون ويؤفكون؟!،كيف لا وهم يهتفون تحيا ماسر عوض تحيا مصر؟!،ورغم ذلك يدعون أن إدراكهم متقد؟!،هكذا يرمون غيرهم بدائهم ثم ينسلون؟!.

  2. راجي رحمه الله يقول

    انه ابن عاهره وسينتهي المسار به وشعبه الي لاجئين في اوربا

  3. ابوعمر يقول

    كلام هذا الكائن القبيح تواضروس عهري وعاهر وماجن وهي اخلاق غالبية العهريين الانقلابيين…

  4. Kamel Gad يقول

    يا سيدتي مصر تعيش أزهى عصور العبودية والنخاسة، يفتي فيها الجهلاء، ويسوس شعبها الأغبياء، ويقضي بين أهلها قضاة فاسدون بالوراثة لا علم عندهم ولا دين ولا حتى أخلاقيات مهنة۔۔۔۔مصر يحكمها من يمكن أن نسميهم بحق أنجس أوغاد الأرض

  5. رحال يقول

    لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ،،بعيدا عن قذارة اللوطي تواضرس والمشعوذ الصوفي شيخ الازعر ، نسأل من لا زالو يراهنو على مرسي والاخوان ،، الم يتحالف مرسي في بداية الامر مع العسكر ويستخدم من قبلهم كمطيه لتهدئة الشارع كما فعل كلن من المقبور عبد الناصر والسادات ؟!! الم يعتبرو مما حصل ويعلمو ان العسكر بلا عهد وبلا ذمه وما هم الا ادوات غربيه لقمع الشعوب ؟!! لو اردنا ان نرى الامور بمنظور السياسه فلقد فشلو فشل ذريع حين تقلدو السلطه وابقو على مفاصل الدوله العميقه ولم يجتثوها سواء في مصر او تونس او اليمن ، ومن منظور ديني مكن الله لهم ولم يتقو الله في انفسهم او في شعوبهم بل مالؤا كل افاك ليتقو غضب المنظمات الغربيه وحكوماتهم ظنا منهم ان الغرب سيتحالف معهم ويمكن لهم اذا اذعنو لاملآته ، فازال الله ملكهم ليكونو عبره لمن يخلفهم ،، فوالله لن تقوم لكم قائمه اذا لم تتقو الله وتصلحو من انفسكم قبل ان تطلبو من الغير ، والايام بيننا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.