الرئيسية » الهدهد » معارض إماراتي: بعد 60 يوماً على حصار قطر .. دول الحصار أسدت إليها أكبر خدمة وأكسبتها قوة جبارة

معارض إماراتي: بعد 60 يوماً على حصار قطر .. دول الحصار أسدت إليها أكبر خدمة وأكسبتها قوة جبارة

قال الأكاديمي والمعارض الإماراتي البارز الدكتور سالم المنهالي، إن دول الحصار بدون قصد وعلى عكس ما خططت له، قد أسدت إلى قطر خدمة كبيرة وأكسبتها تعاطفا عربياً ودولياً وقوة عالمية لم تكن لتكسبها لولا الحرب التي بدأتها تلك الدول ضدها.

 

ودون “المنهالي” عبر هاشتاج “#ستين_يوم_علي_حصار_قطر” في تغريدة له عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن): “#ستين_يوم_علي_حصار_قطر خسرت #الدوحة منتجات #المراعي! وكسبت تعاطفاً عربياً ودولياً وقوة حق لم تكن لتكسبها لولا الحرب التي بدأتها #دول_الحصار”.

وتابع: “الخاسر الأبرز من #ستين_يوم_علي_حصار_قطر هم #دول_الحصار وتجارهم ورجال أعمالهم الذين فقدوا سوقاً استهلاكية وفقدوا مكانهم في سوق صاعد” كما ورد نصا بتغريدته.

وعلى نفس الهاشتاج غرد حساب “كـويـتي حُـر”:”٦٠ يوم وشعبها يعلم الناس فن الاخلاق ، ٦٠ يوم واميرها ملتزم بالادب وسعة الصدر العظيمة ، ٦٠ يوم وقطر من مجد إلى مجد”.

كما دون الإعلامي المصري أسامة جاويش:”#ستين_يوم_علي_حصار_قطر ولا زالت قطر صامدة ضد الحصار ، 60 يوم من إعلاء سيادة الدولة والتعامل بأخلاق قطرية غابت عن سياسة واعلام دول الحصار”.

وقال الإعلامي “عبدالله محمد الصالح” :”#ستين_يوم_علي_حصار_قطر وهم يسجنون المتعاطفين.! ويخذلون المرضى والطلاب والموظفين والأسر المشتركة! وقطر في عز وخير..لم ولن تتأثر بحصارهم!”.

بينما سخر حساب “بوغانم” من دول الحصار بقوله:”#ستين_يوم_علي_حصار_قطر وبعض ابناء الشعب السعودي يدخل علي في الخاص ويطالب بوظيفه في قطرودولتهم ليست محاصره ولايجدون وظيفه فيها”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “معارض إماراتي: بعد 60 يوماً على حصار قطر .. دول الحصار أسدت إليها أكبر خدمة وأكسبتها قوة جبارة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.