الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد: “علمانية العتيبة” ملاذ العقلاء ومن انتهج غيرها ضال !

مستشار ابن زايد: “علمانية العتيبة” ملاذ العقلاء ومن انتهج غيرها ضال !

زعم المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، عبد الخالق عبد الله بأن اتباع المنهج العلماني أو الليبرالي هو الملاذ الوحيد لـ”العقلاء”، في إشارة مباشرة بأن كل من هو ليس بعلماني ضال أو داعشي، وفقا لقوله.

 

وقال “عبد الخالق” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر” تويتر” رصدتها “وطن” تأييدا لما أورده مدير عام شركة أبو ظبي للإعلام الحكومية بأن من يستحي من “العلمانية”  فليذهب لـ”داعش”:” أتفق 100% أن العلمانية ملاذا لعقلاء القوم بعد أن أفلت الغلو من عقاله وعاث الغلاة في المنطقة دمارا”.

 

واستنكر المغردون تدوينة “عبد الخالق” مؤكدين بان كتاب الله هو الملاذ الوحيد للمسلمين، مستغربين تفكيره بأن يخيرهم إما أن يكونوا علمانيين أو داعشيين، مؤكدين في الوقت نفسه بأن “الغلو” علاجه الوحيد هو العدل وتحرير البشر من العبودية، معربين عن تحديهم له إن كان يؤمن بالعلمانية فليغرد مطالبا برئيس وزراء منتخب.

https://twitter.com/Mr_jumeirah/status/892431739473285120

https://twitter.com/gfgdyrfg/status/892420025327509504

https://twitter.com/3zoooz_G7/status/892415660973805568

يشار إلى أن كل هذه الدعوات، جاءت تنفيذا لما صدر من سفير الإمارات في واشنطن، يوسف العتيبة، الذي أكد أن دول الحصار لقطر تسعى لأن تتحول لدول علمانية في ظرف العشرة سنوات القادمة.

 

وكان “العتيبة” قد كشف عن مضامين ما يجول في صدور دول الحصار مؤكدا بأن خلاف هذه الدول مع قطر “فلسفي” أكثر منه دبلوماسي.

 

وقال “العتيبة” خلال مقابلة على قناة “PBS” الأميركية، أن الخلاف مع قطر فلسفي أكثر منه دبلوماسي: “إن سألت الإمارات والسعودية والأردن ومصر والبحرين ما هو الشرق الأوسط الذي يريدون رؤيته بعد 10 سنوات من الآن، فسيكون متعارضاً في الأساس لما أعتقد أن قطر تريد رؤيته بعد 10 سنوات من الآن. ما نريد أن نراه هو حكومات علمانية مستقرة مزدهرة وقوية.”

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مستشار ابن زايد: “علمانية العتيبة” ملاذ العقلاء ومن انتهج غيرها ضال !”

  1. ألى هذا الحد …. الله يغضبك عليكم .. حتى شرش الحياء الأخير خلعتموه … يا جماعه نحن مسلمون اكرمنا الله عز وجل بالإسلام يا قذارة …. عليكم بهم يا موقع وطن .. افضحوهم وجزاكم الله خيرا .. ملحدين .. سرسرية .. حرامية . مبيضي اموال .. انانيين . حاقدين على الإسلام …. عاملين عنتر على الشيخ تميم .. والله اشرف منكم بمئات المرات .. نعم قطر لديها سلبيات ولكن مقارنةً معاكم …. اللهم احفظ اهل قطر .. تحية الى وطن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.