الإعلامي اللبناني “نيشان” يهاجم القوى السنية ويطبل لـ”حزب الله” مثيراً جدلاً واسعاً

3

في تغريدات دفاعا عن “حزب الله” المدرج على قوائم دول الخليج بأنه تنظيم إرهابي، شن الإعلامي اللبناني ونجم قنوات “MBC” السعودية وقناة “دبي” الإماراتية، هجوما عنيفا على قوى 14 آذار السنية التابعة لرئيس الوزراء سعد الحريري.

 

وقال “نيشان” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” دفاعا عن “حزب الله” تعليقا على وصف قوى 14 آذار للحزب بالميليشا:” هل هذا عُقمٌ في اللغة أو عُقمٌ في القوى؟ قوى كانت فاعلة فأضحت مفعولًا بها. أسلوب خاسِئٌ في التّغريد”.

https://twitter.com/Neshan/status/888788273518317568

 

وأضاف في تغريدة أخرى دفاعا وتأييدا لحزب الله الذي أطلق معركة “عرسال” بالاشتراك مع الجيش اللبناني لمواجهة “جبهة النصرة” التابعة للقاعدة فيها قائلا: “الأبطال هم الغالبون. #غرد_للجيش_والمقاومه”.

 

من جانبهم شن مغردون هجوما عنيفا عليه، مؤكدين بأن لحم كتافه من الخليج ويدعم من يزعزع استقرار هذه الدول، مطالبين بعدم السماح له بدخول الخليج مرة أخرى.

https://twitter.com/rabiih/status/888812170833735680

https://twitter.com/qi918/status/888806576726958080

وكان 15 مقاتلا على الاقل من حزب الله اللبناني قد قتلوا خلال أول يومين من معركة الحزب في جرود عرسال على الحدود بين لبنان وسوريا.

 

وذكر الإعلام الحربي التابع للحزب أن قواته سيطرت على منطقتي جوار الشيخ ووادي كريتي ومناطق أخرى في الجزء الجنوبي من جرود عرسال.

 

يشار إلى أن الحزب وقوات جيش النظام السوري قد استهلا فجر الجمعة هذه المعركة بشن هجوم على المسلحين من الجانب السوري للحدود.

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. الثورة للأحرار يقول

    العيب على الخليجيين الذين يوضفون اللبنانيين الصليبيين الذين معضمهم يكرهون المسلمين ويمقتون أرذوغان لو كانت عنده عزة النفس لما إشتغل في قناة عربية لدولة سنية من الأحسن له أن يرجع إلى موطنه الأصلي أرمينيا

    1. ابو عمر يقول

      حتى اللغة العربية لايجيدها ليعود لوطنه الأصلي ارمينيا لعنة عليه وعلى أرمينيا !

  2. أبو زرنيخ يقول

    للعلم وهذا ليس اتهام بل هناك محضر ضبط للشرطة اللبنانية في وقعة القاء القبض على المدعو نيشان خارج احدى الملاهي اللبنانية بعد متصف الليل حيث تم القاء القبض عليه في مرآب سيارات الملهى وهو في وضعية اللواطة به من قبل عامل سوري يقوم بغسل السيارات في المرآب.
    بعد التحقيق اعترف نيشان والعامل بانها ليست المرة الاولى التي يطلب فيها نيشان مضاجعته في مؤخرته مقابل مبلغ معين.
    ضبط الشرطة يشير للعثور في جيوب نيشان على 20 غرام من الكوكايين.
    وقد أخلي سبيل نيشان وجرى حبس العامل السوري لمدة 6 شهور من ثم تم ترحيله.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More