النفيسي: ما يدور في الإمارات الآن يشير إلى أننا أمام ولادة “إسرائيل جديدة” بالخليج

قال المفكر الكويتي الشهير الدكتور عبد الله النفسي إن ما يجري في الإمارات وعلى وجه الخصوص إمارة “دبي” سوف يفاجئ الجميع بالخليج, مشيراً إلى أن ما يدور الآن يشير إلى ولادة “إسرائيل جديدة”.

 

وأضاف النفسي في تسجيل فيديو خلال ندوة نشرها الكاتب السعودي تركي الشهلوب رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, درس سنغافورة ليس بعيد عنا.. مشيراً إلى أن سنغافورة كانت جزء من أملاك الدولة الاسلامية وعندما علم الانجليز أنهم سوف يغادرون شجعوا الهجرة الصينية المكثفة إلى سنغافورة إلى أن أصبحوا اغلبية ثم أوعزوا إلى هذه الاغلبية بطلب حق تقرير المصير المضمون في ميثاق الامم المتحدة وحصل ذلك بان جاء مندوب من الامم المتحدة لمناقشة الامر.

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/885828751552008192

وتابع ” نفس الشي جرى في تيمور الشرقية فقد أسسوا دولة مسيحية في قلب الارخبيل الاندونيسي, والان هناك هجرة كبيرة تجري للغربيين والهنود والكوريين والفلبيين إلى دول الخليج وخاصة الإمارات العربية المتحدة وهذا ما يضعنا أمام سيناريو إسرائيل جديدة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. الحل الأمثل هو ان تقوم دولة مستقلة في دبي وان يتم ضم الإمارات الشمالية الاخرى عجمان والشارقة ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة الى عمان وان يتم إذابة ابوظبي في الدول المستقلة التي ستنتج عن تقسيم للسعودية.
    هذا مقترح لاصحاب القرار الذين يعكفون على اعادة رسم خريطة الشرق الأوسط. مع كل التحية والتقدير لهم ?

  2. ياريت يادكتور تكون عائلات آل نهيان عبيد عند الهنود والسرلانيكيين سيكون أسعد يوم في حياتي كل الشعوب العربية تكره الامارات كره العمى وتتمنى لها أسوأ مصير

  3. والله ما عندك سالفه يالنفيسي، تشق وترقع على هواك، ما شفنا أي شي من نبوءآت العظيمه تحقق حتى الآن، كلها تخيلات وتهيؤآت شخصية لا تستند على أية وقائع منطقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث