الرئيسية » الهدهد » عبدالخالق عبدالله من جاسوس على طلبة الإمارات في واشنطن إلى مستشار “يدهسه” العذبة

عبدالخالق عبدالله من جاسوس على طلبة الإمارات في واشنطن إلى مستشار “يدهسه” العذبة

(وطن – خاص) اصبح مستشار محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي والحاكم الفعلي للإمارات مثار تندر وسخرية من قبل نشطاء المواقع الإجتماعية بعد أن تحول إلى عبد مسخ لشيخه ويكتب تغريدات يترفع عنها طلاب الإبتدائية فما بالك بأستاذ جامعي كان يدرس الطلبة الإماراتيين أسس علوم السياسة.

 

وربما لأن الإمارات تضم أكاديميين على طراز عبدالخالق عبدالله فإن “التياسة” هي السائدة في الإمارات المتصالحة بدلا عن السياسة.

 

وكانت بدايات عبدالخالق عبدالله مخبراً لصالح الأمن الإماراتي على الطلبة الإماراتيين المبتعثين للعاصمة الأمريكية واشنطن لكنه سرعان ما أصبح أستاذاً جامعيا# برتبة مستشار ولي عهد أبوظبي.

 

وكان الرجل في بدايات تغريداته يحاول الحفاظ على اتزانه إلأ انه تم تدجينه من قبل ابن زايد وأجهزته الأمنية فصار مثل حمد المزروعي المقرب أيضا من ابن زايد لا يختلف عنه بعبادة الشيوخ وتبرير أفعالهم حتى لو ارتكبوا المجازر والمذابح.

 

وما أن ينشر عبدالخالق عبدالله تغريدة مثل التغريدة التي نشرها بالأمس وهو يبشر الناس أن قناة سكاي نيوز الإماراتية أصبحت تنافس قناة الجزيرة حتى تنهال عليه التعليقات المضحكة لدرجة أن تحول إلى “أراجوز” تويتر.

 

أما أكثر الناس خبرة في “دهسه” وشل لسانه فهو عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية. فان كنت تحتاج ‘لى ساعة ترفيه عليك الدخول إلى موقع تويتر ومراقبة تغريداته أو متابعة عمليات الدهس له من قبل العذبة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عبدالخالق عبدالله من جاسوس على طلبة الإمارات في واشنطن إلى مستشار “يدهسه” العذبة”

  1. خروج هذا الشخص ليلا ونهارا وجهارا يصدع رؤوسنا بالإرهاب القطري وهو يعرف من يمارس الإرهاب الإمارات في لبيا وفي اليمن وفي مصر وفي أفغا نستان

    رد
  2. هيهات هيهات. ان ياتو بقناة. مثل الجزيرة , الجزيره هي مرآة الشعوب وصوت الحق واظهار الحقائق والتظخية بالغالي والنفيس كم شهداء قدمت. وكم سجين. لا يزال يقبع في السجون,
    اما سكاي نيوز والعربية والحدث وغيرها. فهي كلها مزامير. وابواق. لبعض الحكام. , تملق وتشهير وتشر اكاذيب ومغالطات وكيل التهم بالجملة لمن يخالفهم الرأي. لا وزن لها على الاطلاق, اضحكني مقابلة مع سيدة خليجية التي قالت ان السلع تضاعفت 250 الف مرة لم اضحك فقط بل كدت افقد عقلي لسماع مثل هذا التعليق , ليس بانه شيئ لا يصدقه , ولا حتى مجنون , المفارقة , تصور انك تشتري لتر لبن بريالين, والآن اصبح بنصف مليون. ريال,
    هذا هو زمن الرويبضة

    رد
  3. الإرهاب,, اذا سألنا الساسة العرب عن معناها وكيف اصبح تداوله على كل لسان , اجزم. بان احد منهم سيفسر لنا هذا المصطلح, هذا المصطلح بدأ استعماله في السبعينات عندنا علق احد المحللين الإيطاليين. على منظمة الالوية الحمراء. الإيطالية وهي المافيا الإيطاليه المشهورة آن ذاك, وكانت تتبع السياسيين والقظاة والوزراء الذين مانوا يتابعون التحقيق, مع اعضاء هذه المتظمة, واشهر من قتلوه هو ألدومورو, عندما وجدوه مقتولا في صندوق سيارته, وألدومورو هذا هو الرجل الذي كان يتابع كل التحقيقات. في مل ما يتعلق بهذه المافيا, وبعد ذلك تولى استخدام كلمة الارهاب, عندما اسختطف الفلسطيون الطائرة التي كانت تقل رياضيون صهاينة في سويسرا في السبعينات من القرن الماضي, اما الآن فأصبحت تطال هذه الكلمة ضد كل من يعارض الحكام العرب حتى وإن يحمل سلاح ولا قتل احد, انفجار منهاتن في الثنانينات والذي راح ضحيته. ما يقرب او يزيد عن 5000 شهص وقد قام به جندي. امريكي سابق. ينتني الى المنظنة العنصرية الأمريكية, وهي متظنة تحارب كل من هو غير أمريكي, هذا الجتدي لم يصنف في خائنة الارهاب آن ذاك, والملاحظ في ما يجري على الساحة الدولية من احداث, فان كان عربي او نسلم قالو. عمل ارهابي اما ان كان عمل قام به غير المسلم , اما ان يقولوا انه يعاني من اضظراب نفسي اوعنده. نشاكل او فقد السيطرة, مما يعتي فمصطلح ارهابي اصبخ مرادف. وملاصق بكل مسلم اراد ان يقول الحق, المسلمون اليوم موصوفون بالارهابيين حتى قولا , اي اذا. اناقد مسلم سياسة , يقال عليه ارهابي او يدعم الارهاب او يدعوا الى الارهاب وهلم جرا, وللحديث بقية ان شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.