الخميس, فبراير 9, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةفيديوفيديو| "ترامب" شخصياً ينشر فيديو مصارعة قديم ويغير رأس الخصم برأس "CNN"

فيديو| “ترامب” شخصياً ينشر فيديو مصارعة قديم ويغير رأس الخصم برأس “CNN”

- Advertisement -

في رسالة تأكيد على عدائه للإعلام، وبما يقلل من هيبة رئيس أكبر دولة في العالم، نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مقطع فيديو قديم خلال مشاركته كوكيل في إحدى مباريات المصارعة، وهو يقوم بالهجوم على وكيل لاعب الخصم بعنف.

 

الغريب في الموضوع، ان “ترامب” قام بتغيير رأس وكيل اللاعب الخصم، ليضع مكانها شعار شبكة “CNN ” الأمريكية، في إعلان رسمي ضدها.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/881503147168071680

وكانت  استقالة 3 صحفيين من شبكة “CNN”،الإخبارية الأمريكية، قد أثارت غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد تقرير كاذب عن صلة ترامب بروسيا، حيث كتب فى تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “اضطرت CNN لحذف مادة كبيرة حول روسيا، كما اضطر 3 من العاملين فى الشبكة للاستقالة.. وماذا عن المواد المزورة الأخرى التى ينتجونها؟ أخبار كاذبة”.

 

- Advertisement -

ولم يكتف الرئيس الأمريكي بتوجيه الاتهامات لشبكة CNN الإخبارية، بل اتهم ترامب “نيويورك تايمز” و”واشنطن بوست”، وشبكات “NBC،CBS،ABC” بنشر أخبار كاذبة، ووصف الإعلام الأمريكي بالكاذب.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. فعلاً بطل يا ترامبو تلاكم في امريكا وتروض الثيران في الخليج وتحلب الابقار في السعوديه.

  2. لا أحد يعير هذا التافه إهتماما من بين حكام وشعوب العالم إلا من هم أتفه منه من حكامنا الذين بلغوا مستوى من الإنحطاط والعهر والخسة والخيانة لم يسبقهم بها أحد.

    فاللهم إنتقم منهم وخلصنا منهم.. ربنا إنهم باعوا الأوطان وسفكوا الدماء وقتلوا العباد وأعاثوا في الأرض الفساد فنسألك اللهم أن تخلص أمتنا منهم ومِن كل مَن والاهم من علماء السلاطين والمنافقين من الشعوب.

    اللهم آمين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث