AlexaMetrics جمال ريان لـ "أنور قرقاش": احمد الله أن الجزيرة لم تلجأ لفبركة التصريحات المعلبة كما تفعل فضائياتكم | وطن يغرد خارج السرب
جمال ريان

جمال ريان لـ “أنور قرقاش”: احمد الله أن الجزيرة لم تلجأ لفبركة التصريحات المعلبة كما تفعل فضائياتكم

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان، رسائل جديدة ولاذعة إلى وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، بعد اتهامه للجزيرة بمحاولة زرع الفتن، داعيا قرقاش لحمد الله أن الجزيرة لم تلجا لفبركة التصريحات المعلبة كما فعل غيرها من وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية الموالية لها.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على ادعاءات “قرقاش” :” احمدالله يا قرقاش ان الجزيرة لم تلجأ الى فبركة التصريحات والشحن الاعلامي المعلب كما فعلت فضائياتك وبقيت على عهدها احتراما لعقل المشاهد#الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/876060914289491970

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” يا قرقاش الجزيرة صوت الشعوب قطرية كانت أم اماراتية أم خليجية أم عربية لكنك وانت الدكتور المثقف تريدها صوتا للانظمة فقط ، يا خسارة #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/876062259516104704

 

وتابع قائلا: ” قرقاش انت اول من يعلم صدقي عملت معك في الامارات وفي قطر راتبي من عرق جبيني ليس منه او صدقة لمن يدفع اكثر فلا تسقط ما عندك على الآخرين”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/876064740849590272

 

واختتم رسائله قائلا: ” غرغاش : الأنظمة العربية تحارب وتحجب الجزيرة ومواقعها للاستفراد بالمشاهد العربي ولكن تخيل حال الاعلام العربي بدون الجزيرة صوت الشعوب #الخليج”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/876069312347357184

 

وكان “تويتر” قد أوقف بشكل مفاجىء حساب قناة “الجزيرة” على تويتر قبل أن يعيده للعما بعد أم مسح ملايين المتابعين.

 

يشار إلى أن الأمير السعودي الوليد بن طلال يعد من المستثمرين الكبار في “تويتر” الأمر الذي طرح تساؤلات حول إن كان له يد فيما جرى.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *