“شاروخان” الأعلى أجرا بـ450 الف دولار .. تعرف على الأجور الخيالية لضيوف “رامز تحت الأرض”

1

تحقق برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري، ، نسب مشاهدة عالية نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 20 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار.

 

وكان الممثل الهندي الأعلى أجرا هذا العام في برنامج “” حيث حصل على أجر بلغ 450 ألف دولار.

 

وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجرا، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

 

وحصل الفنان الجزائري، الشاب خالد، على 200 ألف دولار، وحصل الفنان اللبناني، وائل كفوري، على 150 ألف جنيه مصري ما يعادل 11 ألف دولار تقريبا، وحصلت الفنانة فيفي عبده على 350 ألف جنيه، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، وذلك نسبة إلى موقع “دوت مصر”.

 

ويستضيف رامز هذا العام مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم ريهام سعيد وعصام الحضري ومحمد الحلو، وناهد السباعي ونيللي كريم وعلا رامي، وفايز السعيد، ومحمود حميدة وظافر العابدين، ونادية الجندي وإيناس الدغيدي ورانيا يوسف وغيرهم.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    والله عيب وحرام على هؤلاء كيف يصرفون هذه الأموال هائلة على الناس لديها ملايين دولارات في بنوكهم,مع هناك فئة كثيرة من المسلمين حول العالم يحتاجون للمساعدة,فلماذا هذا الإصراف الذي لاقبله العقل, بينما هناك فئة كثيرة تحتاج المساعة سواء للعلاج او للدراسة او لأشياء الأخرة,لماذا لايتكلمون الشيوخ والعلماء المسلمين ليحربون مثل هذه الأشياء,لماذا لا نتعلم من الأجانب يذهبون لللإفريقيا ويبنون هناك مدارس والقرى والمستشفيات للناس المحرمين,بين هؤلاء المجرمين ينفقون الأموال طائلة على ألأشياء تافه جدا,علشان يضحك شخص دقيقتين ويدفع 450 ألف دولار. أليس هذا منكرا فأين أنتم اصحاب اللحية والعمامة, اثقوا الله في أنفسكم,هناك ملايين من المسلمين يمتون جوعا مثل اليمن, والصومال وبغنلاديش وغيرها من الدول,مش قادر اكمل الكلام لاحول ولا قوة الا بالله,اللهم نزل العذاب على هؤلاء المجرمين,ليس لهم حس الإنسانية ولا دين ولاشرف ولا كرامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More