AlexaMetrics محلل سياسي كويتي: قطر وسلطنة عمان سينسحبان من مجلس التعاون الخليجي | وطن يغرد خارج السرب

محلل سياسي كويتي: قطر وسلطنة عمان سينسحبان من مجلس التعاون الخليجي

أكد الباحث والمحلل السياسي الكويتي، الدكتور مبارك القفيدي، أن هناك تقارير دولية تؤكد أن كلا من سلطنة عمان وقطر في من مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

 

وقال “القفيدي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تشير تقارير غربية عن خروج مؤكد لكل من دولة قطر وسلطنة عُمان من منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربي”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” لقد قد أشعل الغضب الخليجي على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. الذي طالب في وقف التصعيد الأعلامي والسياسات الأستفزازية ضد دولة قطر.!”.

https://twitter.com/mubarak_u77/status/869966014343254016

 

وتابع قائلا: ” وكان قد أراد التأكيد على ضرورة التعقل . وإن دولة قطر ليست الوحيدة التي تخالفكم في وجهات النظر، فلا تجعلوا من هذا الأمر باباً لصراع دائم .”

https://twitter.com/mubarak_u77/status/869966672588886024

 

يشار إلى أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آب ثاني، قد قام بزيارة لدولة الكويت اليوم الأربعاء، وسط أنباء عن توسط أمير الكويت الشيخ صباح الجابر الصباح، في الازمة التي اشتعلت بين قطر من جهة والإمارات والسعودية من جهة على خلفية الحملة الإعلامية التي تقودها وسائل الإعلام من الدولتين ضد قطر واميرها.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الأفضـــــــــــــــــــــــــــــل لدولة قطر التقارب والتعاون والتشارك والتواصل والاندماج مع تركيا لأن خصائص النجاح والتفوق والفلاح بشكل عام تكسبها تركيا..في كل الميادين بما فيه العسكري والحربي…

  2. اعتقد القطريون من بعد الحمله الي تشن عليهم سيكفرون بشي اسمه مجلس تعاون وخليجنا واحد وشعبنا واحد، مثلما كفر العمانيون به عندما شنت حمله عليهم عامي 2013 و2015.

    ومثل ما يقول المثل: عمر لي نكسر ما يرجع.

  3. لابد من الاعتراف بفشل هذا المجلس، والانسحاب منه يعتبر أفضل من البقاء فيه ما دامت ابوظبي وعصاباتها موجوده . قطر وعمان واحتمال الكويت سيعلنون انسحابهم قريباً ويمكن استبدالهم بشحاتين الرز واليمن.

    1. ياخي لا تصير طفل اقرأ التقرير صح اول ما كل من جاب طاري عمان قلتوا خلونا بحالنا و احنا و احنا ترا سلطنة عمان مش حاره دوله في هذا العالم لا تصير حساس زياده عن اللزوم محد غلط على عمان فالتقرير بالعكس يمكن من صالحنا شو يعرفك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *