AlexaMetrics على ذمة "فارس": إيران أقامت "ثالث" مصنع تحت الأرض للصواريخ الباليستية | وطن يغرد خارج السرب

على ذمة “فارس”: إيران أقامت “ثالث” مصنع تحت الأرض للصواريخ الباليستية

قالت وكالة أنباء “فارس”، اليوم الخميس، إن إيران أقامت ثالث مصنع تحت الأرض للصواريخ الباليستية، وستواصل تطوير برنامجها الصاروخي.

 

وأضافت، نقلا عن أمير علي حاجي زادة، رئيس القوة الجو فضائية بالحرس الثوري “أقام الحرس ثالث مصانع إيران تحت الأرض في السنوات القليلة الماضية…سنواصل تطوير قدراتنا الصاروخية بقوة”.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة على فوز الرئيس الإيراني حسن روحاني، بولاية جديدة بعد انتخابات، نافسه فيها محمد باقر قاليباف وإبراهيم رئيسي.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وال أم بي سي أطلقت الموسم الرابع من اراب ايدول، وهذا ترجمة حقيقية لبيت الشعر العربي………على قدر أهل العزم تأتي العزائم…….
    اضيف لذلك انه خرج مئات ألوف التونسيين منذ شهرين لاستقبال المطربجبي جورج وسوف ونام الآلاف منهم في الشوارع وفي حاويات الزبالة علهم يحصلون على نظرة أو لمسة من معبودهم الغالي.
    تكرر نفس الموقف مع المطربجي جورج وسوف في مصر بعد اسبوعين حيث كان مئات الألوف في انتظاره في القاهرة، حيث تأخر عليهم جورج بسبب تأخير إصدار الفيز للفرقة الموسيقية والتي كلها من السوريين. وقد انذر جورج وسوف بإلغاء حفلات في مصر أن لم تبادر الحكومة المصرية السيساوية بإصدار الفيز فورا، وكان لجورج ما أراده، فتم إصدارها فورا بعدما علمت الحكومةالمصرية أن الفيز هي لموسيقيين وليس ل لاجئين هاربين من إجرام الكلب بشار اسد وإجرام الكلب خامنئي وإجرام الكلب بوتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *