“يكذبون الكذبة ويصدقونها”.. جمال ريان يكشف السبب وراء الهجوم على قطر وتلفيق تصريحات الأمير تميم

2

أكد الاعلامي في قناة الجزيرة القطرية جمال ريان, أن الهجوم الالكتروني والاعلامي الفاشل على قطر, كشف “غيرة وكيد” البعض لنجاح قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد على المسرح العربي والدولي.

 

وأضاف ريان في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً ”  سقطت فضائيات ومواقع الكترونية سقوطا مهنيا مدويا وكشفت عن تآمرها المسبق في عملية اختراق  ثبت ان بين قطر ودوّل عربيه ٢٠عاما من الوعي الاعلامي “.

وتابع قائلاً ” كل رؤساء التحرير في الفضائيات العربية ممن اعدوا البرامج المعلبة والضيوف  كشفوا عن تآمرهم مع الهجوم الالكتروني على وكالة الأنباء القطرية “, مشيراً إلى أن قطر تتعرض لهجوم إلكتروني وإعلامي منسق تم الإعداد له بعيدا عن المهنية مما اسقط فضائيات عربية سقوطا مدويا ودلل على الجهات آلتي تقف وراء الهجوم.

وأضاف ” هذا الهجوم الالكتروني والاعلامي على قطر حرق ودمر فضائيات ورؤساء تحرير وصحفيين ومذيعين من العاملين فيها بل دمر مستقبلهم الإعلامي الى غير رجعة “.. لافتاً إلى وجود فضائيات ومواقع إلكترونيه عربية تبث البرامج والحوارات ضد قطر رغم اعلان وكالة الأنباء القطرية انها اخترقت ” هذه بلطجة إعلامية”

وأكد جمال ريان أن  اختراق وكالة الأنباء القطرية سبقه إعداد برامج وضيوف على فضائيات ومواقع عربية للتعليق على ما ورد من انباء كاذبه  “عملية مرتبة مسبقا”.

” يكذبون الكذبة ويصدقونها” الهدف من الهجوم الالكتروني والاعلامي على قطر كما قال ريان هو الضغط على قطر” لنفي “ما جاء في التصريحات المنسوبة كذبا.

وختم تغريداته قائلاً ” بعد فشل الهجوم الالكتروني  يستمر الهجوم الإعلامي على قطر ويطالبون أمير قطر بنفي ما لم يقال أصلا “.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فاطمة محمد يقول

    بارك الله بك وجزاك الله خير على مهنيتك نعم قطر تتعرض لهجوم

    1. شاسي يقول

      نعم قطر تتعرض للهجوم .. يحسبونها صغيره.. ولكنها كبيره باميرها ورجالها .. فقطر العروبه والعزه والكرامه لن ترضخ ولن نستسلم .. ليفعلوا ما يفعلوا فقطر دولة لها قادتها بحكمتهم هم قادرون علي تجاوز كل المحن وصغائر الأمور .. وما هاجموها الا لنجاحها .. وما هاجموها الا لأنها ترفعت وبكبرياء علي مجاراة سفهاء القوم وتطاولهم عليها باعلامهم القذر واقلامهم وأفكارهم الملوثة بصرفهم الصحي.. وقطر ستبقي حره وعصيه عليهم وعلي كل سفيه …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More