فيديو | سعودي يعتمر نيابةً عن الرئيس الأمريكي ويدعوه لدخول الاسلام

7

تداول مستخدمو موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو يظهر فيه مواطن سعودي يدعو الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للدخول في الإسلام، وذلك بالتزامن مع زيارته للمملكة العربية السعودية.

 

وقال المواطن السعودي في الفيديو: «السلام عليكم.. اليوم الاثنين من عام 1438 هجري، أدعو في هذا اليوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الإسلام».

 

وتابع الرجل: «وهذه العمرة بالنية لسيدي الرئيس ترامب.. أسأل الله العظيم أن يتقبلها مني وأن يهدي قلب الرئيس ترامب إلى الإسلام.

 

وغادر الرئيس الأمريكي الرياض صباح اليوم متجهًا إلى تل أبيب، بعد زيارة ناقش فيها مع الزعماء العرب سبل مكافحة التطرف والإرهاب، وافتتح مركز «اعتدال» لمكافحة الفكر المتطرف، برفقة الملك سلمان والرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    وماذا سيفعل ب(اســـلام) أهله ومنتسبوه أقرب الى// الايماء.والثكالى.والمطلقات .والمنبوذات .والارامل.والنساء التي تجاوزهن قطار الحياة….ماذا سيستفيد من(اسلام) ينتمي اليه الارهابي البربري السيسي..والهمجي بشار الاسد..والجثامين النائمة في قصور الجمهوريات..والمسوخ التي لاتبارح الكراسي……رحم الله الشيخ الفاضل محمدالغزالي القائل لو كنت امريكيا ما دخلت الاسلام….اعمل ايه ب(الاسلام) الذي حوله الحكام الطغاة والعساكر الجناة البغاة الى مسخرة ومذلة وهوان…

  2. أحمد يقول

    لقد تجاوزتم كل الحدود بصراحة يا تفهة واشباه البهائم!! الانسان يتصور بان الشعب السعودي بعمومه مسلم يعرف شئ عن دينه ويعرف الفرق بين الحلال والحرام والايمان والكفر والولاء والبراء ولكن للاسف الحقيقة يبدو شئ آخر!؟ البارحة أحدهم بنى مسجد لأيفانكا اليهودية وحسب شريعة محمد صلى الله عليه وسلم إنها كافرة وقبلها سعودي آخر طلب الزواج من ايفانكا اليهودية بالرغم من أنها متزوجة وزوجها معا!! اليوم سعودي آخر يعتمر لترمب النصراني الذي يكره الاسلام ويمنع المسلمين من دخول امريكما التي قتلت حوالي 3 مليوم مسلم في السنوات الاخيرة!!!!! تعجب لاحدود له بصراحة!!!! إننا نعرف بان ابراهيم عليه السلام لم يسمح له ان يستغفر لابيه لأنه كافر فيا ترى كيف تعتمر لكافر وتبني مسجد لكافرة؟؟؟؟؟ما هذه العبودية والذل والخنوع والخضوع للسيد الامريكي الذي لا ينظر الىيهم إلا كانصاف القرود!! نعم انصاف القرود وليس قرود كاملة!! يبدو ان هؤلاء ليسوا بهائم فقط بل انصاف البهائم او أضل من البهائم!! حسبي الله ونعم الوكيل أللهم يا ربي إني أبرأ إليك من هلاء الإمعة التفهة الذي لا أرى خيراً فيهم.

    1. أبو رشاد يقول

      اللهم احشُره وسيّدَه الرئيس ترام في زُمرة الكفّار والمُنافقين والفاسقين في نار جهنّم وسيء بهم رفيقا. قولوا آمين.

  3. فاطمة محمد يقول

    لقد وصلنا إلى المستوى فعلا هذا الشاب السعودي كيف يفكر ترمب كافر كيف يعتمر نيابة عنه هل هذا الشاب لديه عقل

  4. Anou salim يقول

    هذا وأمثاله من الخلايا الصهيونية والمسيحية النائمة التي تستعد لتحويل النساء المسلمات في السعوديه الى راقصات حول ذي الخلصة يجب القضاء عليهم وإبادتهم

  5. ali يقول

    الموضوع بكل بساطه احد افراد المخابرات السعوديه يؤدي دور رخيص مرسوم له للفت انظار رجال الدين التافهون اصلا والشعب السعودي الي مثل هذه التفاهات حتي لايسأل احد عن المليارات التي دفعت لترامب واشغالهم بموضوع تافه وشخص اتفه وهذه المسرحيه رافقها حملة في تويتر ومسرحية بنت ترامب وجيش من المغردين الذين يتبعون مخابرات دول الخليج وفعلا انساق معهم عدد كبير في هذه المسرحيه السمجه وتم توجيه الرآي العام لتوافه الامور ونسي الجميع الطوام .

  6. ريما يقول

    ماشاالله عليه شو ذكي كيف تعتمر نيابة عن شخص غير مسلم وغير مقتنع بالعمرة اصلا وقادر ع أدائها الأولى بك يافهمان تؤدي العمرة نيابة عن أموات المسلمين أو الأحياء الذين لايستطيعون تأديتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More