AlexaMetrics اعجبه كرم زعمائها وحسن الضيافة.. البيت الأبيض: ترامب سيجتمع سنويا مع قادة دول الخليج | وطن يغرد خارج السرب
ديفيد هيرست المتآمرون العرب يختلفون

اعجبه كرم زعمائها وحسن الضيافة.. البيت الأبيض: ترامب سيجتمع سنويا مع قادة دول الخليج

قال مسؤول في البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيسعى لعقد اجتماع سنوي مع قادة دول الخليج العربية.

 

وأضاف المسؤول، الذي لم تتم تسميته، أن الرئيس وقادة دول مجلس التعاون الخليجي سيجتمعون لاستعراض التقدم حول الاتفاقيات التي تم التوصل إليها أثناء زيارة ترامب إلى السعودية، بما في ذلك القيام بإجراء مشترك لمكافحة تمويل الإرهاب.

 

وأوضح المسؤول أن الولايات المتحدة لديها ثقة في أنها “ستشهد نجاحًا ملموسًا”.

 

يذكر أن القمة الخليجية الأمريكية، التي عقدت برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبمشاركة قادة مجلس التعاون الخليجي، ناقشت التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، وبناء علاقات تجارية بين الولايات المتحدة ودول المجلس .

 

وقبيل انعقاد القمة، وقعت الدول الخليجية والولايات المتحدة اليوم الأحد مذكرة تفاهم لمراقبة مصادر تمويل الإرهاب.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. السلام عليكم ما دام يقوم بحماية الانظمه الدكتاتوريه الفاسده في الخليج فعليهم ان يدفعوا الجزيه كل سنه هذا حقه

  2. سيذهب سنوياً لجلب الجبايات وتجديد العبودية والمبايعة. ترمب لم يعرف بنهم هكذا بهائم مطية ومطيعين لذا سيذهب لنهب الميزيانية.

  3. نحن في الخليج شرينا ترامب وامريكا بأموالنا وانتم ايها العراقيين شريتم الفرس بمؤخراتكم وهم لليل نهار داعسين عليكم الله يأخذكم ويأخذهم؟

  4. أبو غانم, يا أبو غانم, هل تسمعني؟ بالله عليك هل أنت إنسان عاقل وحر وتعرف معنى الكرامة والعزة والغيرة و لست عبيد الطغاة وهل تعرف شئ عن الولاء والبراء والكفر بالطاغوت وعدم الركون الى الظالمين وتعرف شئ عن الاخوة الايمانية؟ يا رجل انت انسان كرمك الله تعالى واعطاك عقل لتفكر به انت لا ان يفكر غيرك لك! السعودية تعاني من الفقر والبطالة والتخلف وكل الامراض والسلبيات الاخرى وفي نفس لبوقت امريكا تمتص دمكم لكي يبقى الكرشي والكرسي ماذا إستفدتم أنتم كشعب ثم تقول اشتريتم امريكا؟ إصحى ياابو غانم يبدو ان عقلك وعيناك مغلقة ما علاقتنا بايران التي امريكا كبرتها واليهود سلحوها لكي تهددكم ثم تقوم امريكا بإبتزازكم بزعم خطر ايران وتمص دمكم ودماء ابنائكم ثم في الاخرير ستترككم حفاة عراة جياع وسيسقط الكرسي كما حدث لشاه ايران وبينوشيه وفيرديناند ماركوس وصدام والقذافي وحسني وزين العابدين بن علي وبقية الطةاغيت أه لا تنسى وعود الانجليز لشريف مكة !! بالله عليك لو الحكام السعوديون استثمروا هذه المليارات في بلداننا من موريتانيا الى اندونيسيا هل كان سيبقى فقير؟ المسلمون يموتون جوعى وانتم تستثمرون في اقتصاد امريكا التي قتلت حوالي 3 مليون مسلم في السنين الاخيرة!!إصحى و إتقي الله يا ابا غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *