الرئيسية » الهدهد » مفكر جزائري مهاجما دول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله

مفكر جزائري مهاجما دول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله

شنَّ المفكر الجزائري يحيى أبو زكريا هجوما شرسا على المملكة العربية السعودية، والدول المشاركة لها في “عاصفة الحزم” ناعتا إياهم بـ”الطغاة والأنجاس والأرجاس”، وذلك على إثر الحرب التي تقودها السعودية من خلال التحالف العربي ضد الحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

 

وقال “أبو زكريا” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” السعودية و من معها من دول خليجية و غيرها في إعتدائهم على اليمن هم ظالمون طغاة جبابرة ‏مستكبرون شياطين أنجاس و أرجاس و أعداء لله و رسوله”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى موجها حديثه للملك سلمان بن عبد العزيز: ” إلى عاهل المملكة السعودية سلمان بن عبد العزيز , إتق الله في الشعب اليمني , و بيدك وقف ‏العدوان الدائم الغاشم على اليمن , اللهم إني بلغت فأشهد”.

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “مفكر جزائري مهاجما دول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله”

  1. لا يمكن لمن يدعي أنه مفكر أن يفجر في الخصومة،،وأن يستعمل ألفاظا نابية قاسية لاتليق،،هذا يدل على نفسية ضيقة منزعجة تعوزها الأدلة والبراهين،،على فكرة هذا الشخص عق بلده ومذهبه وملته وارتمى في أحضان حزب اللات و دجاجلة قم،،أنا جزائري وأقول لكم أن الجزائريين لا يحبون هذا المرتزق ولا يطمئنون له بعد أن طعن الأمة في الظهر وارتمى في أحضان المروق والرفض،،لست هنا في مقام المدافع عن أخطاء حكام الخليج الإستراتيجية فليس هذا موضوعنا،،بل أقول لهذا الشخص لست مؤهلا لأن تتكلم في مثل هذه المواضيع،،وليس لديك من البضاعة ما به تحيط علما بما يجري رغم تزلقك وتزلفك وتبرم لسانك المثير للقيء،،،عد إلى أوليائك في إيران وجنوب لبنان علهم يسددون لك ثمن ما تفوهت به،،،،

    رد
  2. مفكر مرة واحدة !!! هذا السطل مفكر حاله مفكر وهو مجرد سطل متشيع منافق لن ننسى فضيحته عندما قال كل طويل هبيل ثم استدرك عندما تذكر سيده الحمار بشار فقال الا الرئيس بشر هههههه ، المهم هذا لا مفكر ولا سخام وهو عبد للدولار وهو ليس انظف من حكام الخليج كلهم اقذر من بعض .

    رد
  3. متى ترتقي البغال [يا وطن] الى مصاف المفكرين والكتاب…..؟..ما هذا السقوط يا[وطن]..البغال لم ولن ترتقي الى مرتبة العباد حتى ولو حاولت فمابالكم بالمفكر والكاتب….؟

    رد
  4. هسه ذوله العرب المعترضين على كلام الرجل هل هناك انسانيه او بقايا دين في نفوسهم لوهم يدافعون عن قتل بلد عربي ومسلم وقصفه للسنه الثالثه من كلاب الخليج المخانيث امام امريكا واسود على السعوب العربيه لعنة الله على كل من ايد ظالما
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.