الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهد"كُنت أكبر اسم في مصر" .. باسم يوسف يكشف كواليس هروبه بعد...

“كُنت أكبر اسم في مصر” .. باسم يوسف يكشف كواليس هروبه بعد انقلاب السيسي

- Advertisement -

كشف الإعلامي المصري السّاخر باسم يوسف، تفاصيل هروبه من مصر للفرار بحياته بعد تولي عبد الفتاح السيسي الحكم إثر انقلاب عسكري على أول رئيس مدني منتخب، محمد مرسي.

 

وفي مقابلة مع شبكة “سي أن أن” الأمريكية، قال يوسف إنه عندما قرر المغادرة، عاد إلى المنزل، وحضر حقيبتين وضع فيهما كل ما يمكنه حمله، ومر على منزل والده في الطريق لتوديعه، ولم يكن باستطاعته استخدام هاتفه المحمول خوفا من التنصت، ثم أكمل طريقه إلى المطار دون أن يتسن له أن يودع شقيقه.

 

وأضاف للشبكة: “قررت المجيء هنا لأمريكا وأبدأ من الصفر، حيث اتحدث مع أناس مختلفين بلغة مختلفة، وأبدأ للمرة الثالثة حياة مهنية جديدة، الأمر مثير للاهتمام ولكنه مثير للخوف في بعض الأحيان، أعتقد أن هذه المخاوف يواجهها أي مواطن أمريكي حول هل يمكنني النجاح أم لا”.

 

- Advertisement -

وقال الإعلامي السّاخر، وفق ما أورد “عربي21” إنه كان يوما ما أكبر اسم في مصر. وكان باسم يوسف انتقد مرسي أثناء توليه مقاليد البلاد، دون أن يتعرض له أحد، غير أن برنامجه توقف بطلب من السلطات، بعد تولي السيسي، ليفر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكشف يوسف أنه يتلقى دروس تقوية وتمثيل حاليا، ويعمل على دبلجة بعض الأصوات الكرتونية، مشيرا إلى أنه تقدم بطلبات تمثيل لكنها رفضت.

 

ويعيش يوسف في لوس أنجلوس الأمريكية، مع عائلته، وله كتاب بعنوان “الثورة لعديمي الذكاء”، كما يعمل على وثائقي يتحدث عن حياته في مصر.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. بل كنت أصغر من القزم القميئ الحقير..ولكنك لم تدري…………… في زمن العلماء..وخريجي الجامعات والكليات والمدارس..زمن الاخوان المسلمين ذوي الشهادات العلمية الكبيرة..الدكاترة والباحثين والمدرسين…كنت تسب وتشتم ..ولا احد هددك أو حتى حملق فيك….لكن بعد الانقلاب واسقاط الشرعية ومنه اعتقال العلماء..خرج البغال وسائر البهائل خريجي الثكنات ذوي المستويات المنحطة والمعدلات الضعيفة والمطرودين من المدارس..الذين كادوا يسلخونك ..فهربت مثل الارملة التي فقدت كل شيئ….

  2. هل انت الان. خائف. ولا حزين. ولا بتقول. ليت الشباب يعود يوما هل تقدر ترجع مصر هو انت كنت باخد كام في الحلقه. ولا في الشهر ولا في السنه. ياه ه اضحكت ملايين من الناس هل انت راض عن نفسك ممكن اسمك خماسي وتاريخ ميلادك واسم امك وان شاء الله ارجعك مصر تاني وكله بتمنه وعجبي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث