داعية سلفي يطالب بإبادة “الإخوان” لأنهم سبب كل بلاوي العالم !

8

وصف الداعية السلفي الشيخ ، منفذي تفجيرات و الإسكندرية، بأنهم “قتلة ينبغي أن يعاملوا بأقسى وأشد أنواع الحزم و أن يقطع دابرهم و تستأصل شأفتهم و ألا نبقى منهم باقية”.

 

وقال الأباصيرى في بيان له تعليقًا على الحادثين الإرهابيين، “إن العمليات الإرهابية عامة واستهداف الكنائس منها خاصة، أحقر و أقذر شىء من الممكن أن يقدم عليه بشر، و هو أمر لا يقبله الدين و لا يقره بحال، بل يجرمه و يجرم صاحبه أيما تجريم”.

 

مشددا مطالبته بـ “إبادة جماعة ليعم السلام في البلاد.”

 

و أوضح الشيخ محمد الأباصيرى، أن المواجهة مع إرهاب هؤلاء ” الفجرة القتلة” على حد تعبيره، تستوجب “اقتلاع جذوره و القضاء على أصله و معدنه الذي منه خرج و بذرته التي منها نبت و هي جماعة الإخوان الإرهابية”.

 

و ختم بقوله “وعليه فوصيتى للقيادة في و لكل قادة العالم إن أردتم بحق أن تقضوا على هذا الإرهاب البغيض نهائيًا و إلى غير رجعة فإن عليكم أن تقضوا على جماعة الإخوان الإرهابية فمنها خرج الإرهاب و إليها يعود، فيا أيها الناس في الخافقين: أبيدوا الإخوان من الوجود لكي تنعم الأرض بالسلام”.

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. عبيد يقول

    اللهم إن كان ما يقوله هذا إفك وزور وبهتان،،،فاقطع دابره عاجلا غير آجل واجعله عبرة لمن يعتبر اللهم آمين

  2. أبو عمار يقول

    اللهم إن كان ما يقوله هذا إفك وزور وبهتان ،،، فاقطع دابره عاجلا غير آجل واجعله عبرة لمن يعتبر اللهم آمين …

  3. اسامة الخير يقول

    اللهم رد كيده الي نحره ،،، هذا الافاق المنافق …دعي الشر اللهم اقصمه واقطع دابره ، وارنا فيه عجائب قدرتك .

  4. المغترب يقول

    هذا بوق للنظام……اللهم عليك ب المنافقين………

  5. وجب التنويه يقول

    كل من يقوم بأعمال تفجيرات منتمين للسلفية الجهادية التى تكفر المجتمع بالكامل بمسلميه ومسيحيه وأخوانه.

    أنتم أيها السلفيين منبع السلفية الجهادية ولو أنصفت فيجب أن تقتلع أنت وأمثالك من الدنيا لأنكم أصل كل الشرور.

    أنتم أتفه خلق الله لا هم لكم إلا تقصير الإزار وإطالة اللحية والحديث فى توافه الأمور على أنها عظيم الإسلام وغالبية أتباعكم من السوقة والدهماء ومن بسطاء العقول ممن يسهل السيطرة العقلية عليهم.

    اللهم عليك بأمثال هذا الكاذب المدعى الجاهل وخلص الإسلام من جهله وشروره.

  6. ابوعمر يقول

    …نعم..وألف نعم….فهاهي البغال على غرار البغال العسكرية تتأسلف..هذا البغل الحقير لاأراه الا بيادة تنتعلها ارجل البغال العسكرية….ايها البغل [السلفي] تنهيقاتك لن يسمعها الا أمثالك من النهاقين البغال الحقيرة البغال التي تبول عليها الدهر

  7. المهتدي بالله يقول

    هذا الحقير يتأسف على قتلى الكنيستين ويقول ان ذلك حرمه الاسلام وبنفس الوقت يطالب بقتل كل الاخوان…الاسلام لا يقر القتل او ازهاق الارواح حتى ارواح الحيوانات لا يقر ازهاق ارواحها بدون سبب شرعي …حتى ان العصفور يحاجج الذي يقتله عند ربه ويقول يارب ان هذا قتلني ليلهو بروحي …ولكن هؤلاء ذوي اللحى العفنه المتسخه جهله… يلبسون الاسلام مساويء تفكيرهم العفن وخبث نواياهم القذره …

  8. حقيقة يقول

    الاخوان عملاء المجوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.