الهدهد

الفنان التونسي لطفي بوشناق يوجّه رسالة للحكام العرب

وجّه الفنان التونسي القدير لطفي بوشناق رسالةً إلى الحكام العرب، دعاهم فيها إلى توحيد الصفوف وإزالة الفتن فيما بينهم لتحقيق حلم العروبة الموحد، خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تشهدها المنطقة العربية.

 

وقال “بوشناق” إن الوطن العربي يمر بفترة من أصعب وأحلك الظروف، متفائلاً بتحقيق نقلة نوعية في تاريخ الأمة العربية قريبًا، بالنظر إلى الوعي لدى القادة العرب، ومخاطبًا إياهم: “ضموا الصفوف وأزيلوا الفتن وضحوا جميعًا لأجل الوطن”.

 

وبشأن الفن العربي، أشار “بوشناق” في لقاء مع “إرم نيوز”، إلى أنه متفائل ولديه أمل في المبدعين والفنانين العرب سواء في المسرح أو السينما أوالشعر والرسم والنحت والموسيقى، داعيًا الإعلام العربي إلى إعطاء فرصة لهؤلاء المبدعين للظهور وتحقيق رسالتهم.

‫2 تعليقات

  1. ليش هو عربي أولا حتى يشحن همم العرب والله مهزلة الكل صارت عرب والكل تتمنى قتل وابادة العرب والعرب الاعراب نائمون في الذل والعرب الحقيقيين الاصلاء يذبحون بدم بارد بيد الوهابية والصهيونية ورعاة البقر المجرمين.

  2. يا سيد بوشناق..هؤلاء البغال الحاكمة امتداد للمحتل الغربي الصليبي..هم ابناء البغال..والبغال لم تكن ولن تكون[حاكمـــــــــــــــــــــــــــــــة]..هؤلاء [حرام] وصفهم بالحكام..هم بغال.مع يقيني أن البغال اكثر عزة منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى