«شاهد» علا الفارس تثير غضباً واسعاً بسبب نشرها هذه الصّور!

1

أثارت الإعلامية الأردنية علا الفارس غضبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صور جديدة عبر حسابها الرسمي “سناب شات” لسيدات، ذكرت أنها تختار من بينهن عاملة منزلية.

وعلقت الفارس على الصور قائلة: “شو رأيكم أنا قلبي مش عارف يختار شي اليوم مطعون قلبي .. أنسوا الأناقة بشتغل عليها”.

وعبر كثيرون عن استيائهم من سلوك الفارس، حيث رأوا أنها قامت بالتشهير بهن كأنهن سلعة رخيصة تباع وتشترى.

الفارس تداركت وقوعها في الخطأ، وقدمت اعتذارها قائلة: “رغم حسن النية اعتذر بعمق عما أثاره نشر الموضوع استياء لدى البعض، ومن يعرفني يعرف جيدا صدق وأصالة انتمائي للإنسان دون النظر للعرق والجنسية”.

وأضافت: “لا عزاء لأولئك الذين يصطادون في مواقف الآخرين، وينبّشون في نواياهم. لك نية، ولهم ألف نية. غايتهم الإساءة وتشويه صورة الآخرين”.

وتابعت: “مصادرة عفوية الآخرين والدخول في نواياهم أمر مقزز !! وتفسير أفعالهم بالهوى مرض قبيح!! الإحترام للجميع مهما اختلف اللون أو الجنس أو الدين..”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. مسيو كوكو - ملك جمال لبنان يقول

    مفكرة حالها حلوة ومهضومة وهي قبيحة شمطاء. حجم رأسها الصغير غير متناسب مع جسمها البغالي, وهذا دليل على سوء تغذية شديد أثناء الطفولة اضافة الى تسرب مادة الدي دي تي الى جسدها أثناء الطفولة عن طريق الغذاء, وهو مبيد حشري شديد السمية يستعمل للقضاء على البعوض لكنه يؤدي الى تشوهات خلقية عند الاطفال.
    فوق ذلك شكل على الفارس البشع والقمئ يؤكد أن والدتها قد مرت بأزمة نفسية شديدة أثناء الحمل بها وغالب الظن أن سبب الأزمة النفسية اما بسبب زواج الأب من زوجة أخرى أو ادمانه على المخدرات والكوسا محشي والنرجيلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.