جن جنون ابن سلمان من الداعية.. هكذا نجا الشيخ سعد البريك من ملاحقة الأمير الصغير وابن نايف اخفاه “شاهد”

0

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, عن سبب (اختفاء) الداعية السعودي سعد البريك, مشيراً إلى أن “معظم” الاعتقالات والايقافات الحاصلة في الفترة الأخيرة بالسعودية هي جولات صراع وضرب من بن سلمان لشخصيات قريبة من الداخلية لضرب ابن نايف.

ويقول الحساب الذي رصدت “وطن” تغريداته على “تويتر”.. ” قبل اختفاء البريك ورده اتصال من مسؤول رفيع في المباحث، طلب منه القدوم بسرعة، والسبب: عزم بن سلمان على اعتقاله على إثر نقد وجهه للهيئة “.

وأضاف ” البريك كان قد انتقد هيئة الترفيه انتقادا لاذعا في إحدى مجموعات الواتساب وقام أحد الأعضاء بتصوير المحادثة وإرسالها إلى بن سلمان .. فجن جنونه “.

وتابع ” عندما قدم البريك إلى الداخلية قالوا له أتينا بك قبل تحرك بن سلمان لاعتقالك لأنه إن فعلها فإننا لن نستطيع فعل شيء والحين هو في مكان تابع لهم “.

ويقول “العهد الجديد”.. الحساب السعودي في تغريداته التي تابعتها “وطن”. “الآن البريك متخفي عن الإنظار، وجالس في إحدى الأماكن التابعة للداخلية وأهله يذهبون ويأتون إليه ويتوفر لديه كل شيء ولا صحة للقول بأنه معتقل “.

وختم الحساب تغريداته بالقول ” قصة البريك هي نموذج من نماذج التخبط والصراع المحتدم بين المحمدين وما يحدث من وراء الأضواء بينهما لا يقوم به المراهقين فضلا عن (رجالات دولة).

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More