السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةالهدهدترامب ينشر صورا تفضح الديمقراطيين.. ويقول لنبدأ بإجراء التحقيق في علاقتكم بالروس...

ترامب ينشر صورا تفضح الديمقراطيين.. ويقول لنبدأ بإجراء التحقيق في علاقتكم بالروس !

- Advertisement -

وطن– دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة له أمس الجمعة على “تويتر” إلى فتح تحقيق مع زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ تشاك شومر.

ونشر ترامب صورة لشومر وهو يتناول حلوى الدونات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، و قال: “يجب أن نبدأ بإجراء تحقيق فوري في علاقة السيناتور شومر مع روسيا وبوتين، إنه نفاق تام”.

الغارديان: موظفو الجمارك والحدود بأميركا يرفضون تنفيذ حكم القضاء بشأن قرار ترامب

كما نشر ترامب صورة لزعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب نانسي بيلوسي، على طاولة كبيرة تضم كبار المسؤولين الروس، ودعا إلى التحقيق معها أيضًا.

- Advertisement -

و تأتي تغريدة ترامب الثانية في أعقاب مطالبة بيلوسي، وزير العدل جيف سيشنز بالاستقالة، إثر ورود أنباء عن إجرائه اتصالات مع روسيا.

وبحسب قناة “روسيا اليوم”، يأتي هذا بعد تقارير لصحف أمريكية ذكرت الأربعاء الماضي، أن وزير العدل جيف سيشنز تحدث مرتين خلال العام الماضي مع السفير الروسي لدى الولايات المتحدة سيرجي كيسلياك، وأنه لم يكشف الأمر عندما سئل خلال جلسة تنصيبه عن أي اتصالات بين الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب ومسؤولين روس.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث