بعد ان طال انتظارها لفارس الأحلام.. سيدة تتزوج نفسها مع ثوب أبيض وشهر عسل

1

قرّرت سيدة تعيش في بريطانيا، ألا تنتظر بعد الآن قدوم فارس أحلامها من أجل الزواج، إذ اكتفت بالزواج من نفسها. ويبدو أنها جادة جداً في قرارها، بدليل أن إجراءات حفل الزفاف تجري على قدم وساق، وسوف تقيم عرساً رسمياً مع ثوب أبيض ينتهي بالسفر في رحلة شهر عسل.

 

وسرد موقع “ميرور” البريطاني قصة السيدة ليني غولوجي، البالغة من العمر 39 سنة، والتي لاحظت أنها باتت على أبواب الأربعين، ومع ذلك لم تعثر بعد على الرجل المناسب، لذا فقدت الأمل وقرّرت الزواج من نفسها.

 

وأوضحت غولوجي، التي تعمل محللة اقتصادية في ساوث يوركشير البريطانية، أنها لم تعد مهتمة بأية علاقة تجمعها برجل، وهي سعيدة جداً بأن تكون على طبيعتها ومع نفسها.

 

وقالت “لن أبقى جالسة أنتظر أي شخص فقط لإرضاء المجتمع، لقد بقيت عازبة لوقت طويل ولم يعد لدي أي اهتمام بأية علاقة”.

 

وأشارت إلى أنها سبق أن ارتبطت برجلٍ، في وقت مبكر من عمرها، لكنها وصفت تلك المرحلة بـ”السخيفة”، لأنها “لم تجنِ شيئاً من ورائها”.

 

وتخطط السيدة لإقامة مراسم الزفاف، في أبريل/نيسان المقبل، حيث سترتدي الثوب الأبيض كما تقتصي العادات، لتنطلق بعد ذلك إلى روما الإيطالية من أجل قضاء شهر العسل.

 

واللافت أن والدتها تساعدها في تنفيذ خطتها، بينما سيتولى قريب لها مرافقتها خلال المراسم. ولا يمكنها أن توثّق زواجها من نفسها بشكل قانوني، لكنها تسعى إلى جعل زفافها مثالياً من خلال فقرات الحفل الأخرى، مثل حفلة الاستقبال والرقص والموسيقى والطعام.

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. AHMED يقول

    هل تقبليني زوجاً
    I want to marry you

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More