الخميس, ديسمبر 8, 2022
الرئيسيةالهدهدكاتب سعودي مقرب من أبناء زايد عن حفاوة استقبال أردوغان بالمملكة: "هذه...

كاتب سعودي مقرب من أبناء زايد عن حفاوة استقبال أردوغان بالمملكة: “هذه دولة علمانية براغماتية”

- Advertisement -

في محاولة منه لتقليل أثر الزيارة وحفاوة الإستقبال الذي حظي به الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في المملكة العربية السعودية، وردا على التفاعل المرحب بتلك الزيارة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، زعم المحلل السياسي المقرب من الإمارات والضيف الدائم على قناة العربية، إبراهيم آل مرعي، أن الحب والصداقة غير موجودة في السياسة.

 

وقال “آل مرعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تركيا دولة علمانية براغماتية تؤمن فقط بمصالحهاوهي محقة في ذلك. حفاوة الاستقبال بروتوكول أماالحب والصداقة فمصطلحات لا توجد في عالم السياسة”.

- Advertisement -

 

من جانبهم، هاجم متابعو “آل مرعي” عبر “تويتر” تغريدته، مؤكدين تناقضه، مبرزين له العديد من التغريدات التي سبق وأن غرد بها من أجل مصر باعتبارها سندا للمملكة على عكس ما يقوله بحق زيارة أردوغان.

- Advertisement -

https://twitter.com/francos99/status/831239144823066625

https://twitter.com/ahmadgamdi/status/831228091997450240

spot_img
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. في المملكه السعوديه حثاله بشريه كالسوس تنخر في عصب الدوله يأكلون من خيراتها وهواهم مع اهل الكفر والضلال يبثون افكارا معاديه للثقافة الايمانيه التي تربى عليها الشعب السعودي ..يبثون افكارا الحاديه معاديه للاسلام ويدعون انها علمانيه او تجديديه ويقبضون الثمن ممن يتعاملون معهم لهدم الثقافه الاسلاميه وما تربى عليه الشعب السعودي .فهم مع ابناءزايد الذين سخروا موارد الشعب الاماراتي لقيادةالحرب على الله ورسوله اينما وجد الاسلام ..وهم يعلنون الحرب على الله ورسوله في جميع انحاء الدنيا…هكذا سخروا انفسهم لهذه الغايه لخدمة اعداء الله ورسوله من الصليبيين والمجوس والصهيونية العالميه ..والواجب الحتمي على المسؤولين في المملكه السعوديه وكون المملكه التي شرفها الله بأن تكون حامية ومدافعة عن هذا الدين الحنيف ان تأخذ على يدي هؤلاء الضالين المضلين وان تكون على قدر المسوؤليه لحماية العقيده الاسلاميه من ضلالات اهل البدع والزيف وتحمي عقيدة الشعب السعودي من امثال هؤلاءمدعيّ العلمانيه والتحرريه الفكريه..وما يقصدون الا حربهم على الاسلام والمسلمين وكل من له صله بهذا الدين الحنيف …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث