AlexaMetrics طلب من مساعده ترتيب لقاء.. أرنولد يتوعد بتحطيم وجه ترمب على الطاولة عندما يراه | وطن يغرد خارج السرب

طلب من مساعده ترتيب لقاء.. أرنولد يتوعد بتحطيم وجه ترمب على الطاولة عندما يراه

عبر الممثل الشهير وحاكم كاليفورنيا السابق “أرنولد شوارزنيغر” عن رغبته في تحطيم وجه الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب”

 

وقال شوارزنيغر في سياق سجال نشب مؤخرا مع  ترمب ” إنه لن يتراجع عن مواجهة الرئيس الأمريكي”، مضيفا “أريد تحطيم وجهه”،  وقد “اتصلت بمساعدي وقلت له، علينا طلب موعد والعودة الى نيويورك وعندها سأحطم وجهه على الطاولة”.

 

وكان ترامب قد وجه في الأيام الماضية تعليقات ساخرة إلى ” شوارزنيغر”، بينما انتقد الممثل الشهير قرار «ترمب بشأن حظر دخول مواطني 7 دول إلى الولايات المتحدة واصفا إياه بالمتسرع، وبأنه ” يجعلنا نظهر بمظهر الأغبياء”.

 

وانتقد الرئيس الأمريكي أيضا أداء «شوارزنيغر» في برنامج تلفزيوني استعراضي يقدمه على قناة NBC قائلا على حسابه في “تويتر” “نعم شوارزنيغر قام بأعمال سيئة عندما كان حاكما لولاية كاليفورنيا، ولكنه الآن يفعل الأسوأ حين قرر أن يكون مقدم برامج”.

 

ورد صاحب دور تيرميناتور الشهير ساخرا بقوله: «مرحبا دونالد، لدي فكرة رائعة، ما رأيك أن نتبادل وظيفتينا، أنت تعمل في التلفزيون لأنك صاحب خبرة في زيادة نسب المشاهدة، وأتولي أنا مسؤولية الولايات المتحدة ليستطيع الشعب أن ينام سعيدا».

 

يذكر أن ترمب كان يقدم نفس البرنامج الاستعراضي بين عامي 2005 – 2015، إلا أن القناة التلفزيونية ألغت عقدها معه نتيجة إدلائه بتصريح متحامل عن سكان المكسيك.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *