الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدمحامي مصري يهاجم وزير الطاقة السعودي بعد تأييده ترمب: " صاحب هوى...

محامي مصري يهاجم وزير الطاقة السعودي بعد تأييده ترمب: ” صاحب هوى يميل لدوائر أمريكا”

- Advertisement -

وجه المحامي الدولي، محمود رفعت، انتقادات شديدة لوزير الطاقة السعودي، خالد الفالح وذلك على إثر تصريحه بأن للولايات المتحدة الحق في حفظ أمن شعبها مؤيدا قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منع مواطني 6 دول عربية من دخول الولايات المتحدة.

 

وقال “رفعت” في سلسلة تغريداته له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” ما كان ينبغي لوزير الطاقة السعودي خالد الفالح التطوع بالدفاع عن #ترامب وقراراته ضد المسلمين حيث أساء لـ #السعودية شعبا وحكومة كمقام أول 1/3″.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/826812943031492610

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” خالد الفالح تخطى حدود وظيفته كوزير مهني للطاقة غير سياسي وبدفاعه عن قرارات #ترامب ضد المسلمين ينال من #السعودية وخالف موقفها الرسمي 2/3″.

- Advertisement -

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/826813523791601664

 

وتابع: ” على كل صاحب هوى يميل لدوائر #أمريكا في #السعودية أن يراعي خصوصية البلد كونه يضم الحرمين وشرعيته من مقدسات المسلمين الذين يحاربهم #ترامب 3/3″.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/826814855239831555

 

وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح قد دافع عن “حق الولايات المتحدة في ضمان سلامة شعبها” في إشارة إلى الحظر الذي فرضه الرئيس الأمريكي على المسافرين من سبع دول من الشرق الأوسط.

 

وفي مقابلة خاصة مع “بي بي سي”، أعرب الفالح عن تفاؤله بألا ينفذ الرئيس ترامب وعوده الانتخابية بإيقاف كافة واردات النفط من المملكة العربية السعودية، التي تعد المصدر الرئيسي له إلى الولايات المتحدة، مضيفا إن العلاقات بين البلدين قوية وعميقة للغاية، ولا يمكنهما إلا العمل سوية في القضايا الاقتصادية والاستراتيجية.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث