الرئيسية » الهدهد » وكأنه من عالم آخر..أحمد الجارالله يثني على سياسات “السيسي” الاقتصادية ومغردون: بأمارة الأف جنيه بـ16 دينار

وكأنه من عالم آخر..أحمد الجارالله يثني على سياسات “السيسي” الاقتصادية ومغردون: بأمارة الأف جنيه بـ16 دينار

في واقعة تثير السخرية وتكشف مدى جهل من يدَّعي المعرفة والإدراك للواقع المعاش ووصول من يسمون أنفسهم بالنخبة وكأنهم من كوكب آخر، أغرق رئيس تحرير صحيفة “السياسة الكويتية” الملقب بعميد الصحفيين العرب، أحمد الجار الله، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بوصلة مدح مثنيا على سياساته الاقتصادية التي أثبت خبراء الاقتصاد بأنها ستجر مصر إلى الهاوية؟

 

وقال “الجار الله” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الان الجنيه إستقر والحكومه المصريه وفرت مليارات الجنيهات التي كانت تدعم فيها سعر الجنيه وكثر تدفق الدولار علي البنوك والاحتياطي إزداد”.

وأضاف: ” الان بعد إستقرارسعر الجنيه علي مصر أن تسرع في إصدار قانون الاستثماروعلي رئيس مصر أن ينقذ القانون من تعكير صفوه من المتمصلحين هناك من يعيقه”.

وتابع: ” إستقرار سعر الجنيه معناه تدفق المستثمرين لكن بدون قانون إستثمار مرن وذي مزايا سيكون الامر صعب إفرشوا السجاد الاحمر للمستثمر محلي أواجنبي”.

 

واختتم: ” ياريس انت جئت لحكم مصر بالتزكيه وبالتصويت وبرقم خيالي وصادق وماينفع مصر وأهلها قراراته أمامك لايعيقك كلام خصوم مصر وخصومك إعقلها وإتكل”.

 

من جانبهم انتقد المغردون تغريدات “الجارالله” مؤكدين على أن سياسة السيسي الاقتصادية مدللين بأسعار صرف الجنيه مع العملات الاخرى.

https://twitter.com/ebraheemsalama/status/824537950839046145

https://twitter.com/ALyaseenAA/status/824588382412173312

https://twitter.com/kuwaiti_wasted/status/824574167383171072

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.