AlexaMetrics هذا ما جرى مع مذيع عُماني تحدّث عن تجارة الجنس في السلطنة | وطن يغرد خارج السرب

هذا ما جرى مع مذيع عُماني تحدّث عن تجارة الجنس في السلطنة

قررت هيئة إذاعة سلطنة عُمان، إيقاف المذيع بدر الشيباني عن العمل، عقب تسليطه الضوء على ظاهرة تجارة الجنس في السلطنة.

 

وقال “الشيباني” عبر صفحته في “تويتر”: “الهيئة تقرر ايقافي عن البث المباشر بعد حلقتي عن تجارة الجنس.. قرار احترمه ولا اتفق معه والمهم أنني بذلت جهدي للوطن وأهله… الحمد لله”.

كان “الشيباني” قد كتب تغريدة قبل أيام، عبّر فيها عن أسفه، بقوله: “لم نعد ندري هل نحن خونة أم مخلصون لأن محاسبتنا عن قناعاتنا هي أسهل شيء عند من يملك أداة المحاسبة”.

ودافع العُمانيون عن الشيباني، واستنكروا قرار إيقافه، عبر هاشتاغ #ايقاف_المذيع_بدر_الشيباني على موقع “تويتر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. كل مريض نفسي يحسب نفسه بطل لم يعد الجمهور المتلقي غبيا فتجارة الجنس موجودة في الوطن العربي والعالم الاسلامي بشكل سافر ومقزز أكثر من الدول التي كان العرب يهاجرون إليها في السبعينيات والثمانينيات ومطلع التسعينيات الميلادية وهي الهند وتايلاند والفلبين في يونيو الماضي تفوقت ماليزيا وهي بلد اسلامي في الدخل المادي من تجارة الجنس على تايلاند ! والخبر نشر هنا في الموقع !! واليوم يأتي مذيع مغمور لم يقدم أيه شيء لنفسه ويقدم برنامج مضحك عن الجنس ويقول خدمة الوطن ؟! نفس هذا المذيع وفي نفس برنامجه التافه كان يقوم بطرد أي مواطن له قضية ويعرضها في البرنامج وكان يتعامل بتحامل وفظاظة ويقطع المكالمات ويدعي أنها انقطعت ! فكيف تحول اليوم إلى محامي الشعب ؟ وهو ثوب أجده كبيرا جدا عليه !! وأتذكر إلى اليوم قصة الفتاة خريجة احدى التخصصات في برنامجة المشؤوم كانت تعرض قضية عدم توظيفهم بعد الوعود الأكيدة التي تلقوها عند بدء دراستهم فتعامل هذا المذيع معها بطريقة فظة وأنهى مكالمتها ! فهل يومها كان مع الحكومة طمعا في المناصب واليوم غرب نجمه وظهر متملقين ومنافقين أكثر حرفنة فأصبح في الجهة المقابلة وتذكر الشعب ! مثل هؤلاء الإمعات هم الخطر على أمتنا ولكن ولله الحمد شعب يعرفهم ويعر ف آلاعيبهم المضحك قوله : قرار احترمه ولا اتفق معه ! فهل أنت في موضوع الاختيار !! ومن الذي يعلمك هذا الهذر !! الله يمهل ولا يهمل ! ولا عزاء للفاشلبين ! وعن موضوع الجنس في بلادك أين كنت عام 1997م عندما غزا السلطنة فتيات من جمهوريات الاتحاد السوفياتي ؟ وأين كنت عندما أصاب بلادك طوفان الصينيات من 2000م وإلى 2003م وكأنك في احدى المقاطعات الصينية ! وأينك في زمن محلات المساج من 2003م -2013م فهل اليوم فقط سمعت عن ذلك ؟ لماذا ادعاء كل هذه البراءة ؟ والعفة والشرق ؟ وهل ضميرك استيقظ الآن؟!

  2. بعض العمانيين عندهم مثل يقول عماني حاسد
    وهو مثل ل الحسد بين العمانيين نتيجة خلاف أو حقد
    ولا ندري هل نطلق هذا المثل ل من انتقد المذيع بدر الشيباني لأن المذيع هو خريج جامعة السلطان قابوس وبرنامج البث المباشر هو برنامج اجتماعي لحل قضايا اجتماعية أو حكومية وهو أقدم برنامج في سلطنة عمان لانة بدأ منذ عقود طويلة وتناوب في إدارتة عدة مذيعين وبدر الشيباني هو الأفضل لانة من أصحاب المؤهلات الأكاديمية والعلمية وهو ليس ملاك رحمة وقضية تجارة الجنس في عمان هي مشكلة خاصة ب العمالة الوافدة والتي تعمل في عمان لأن أكثر العمالة الوافدة هي عازبة ولا هي تعمل بشكل فردي ولا يوجد لها عائلات في عمان بل هم في أوطانهم الأصلية وفي عمان توجد عقوبات ل ردع هذة الآفة مثل السجن والطرد من البلاد لمن يقوم ب امتهان تجارة الجنس

  3. في مثل عماني يقول : راح يريد الفايدة جت الخسارة زايدة ! إذا تفهم !ويمكن يكون أحد يحسب أن عمل ما هيرفعه ويجي العكس يوم نحسد بنحسد إسم ثقيل له معنى ! بس الحمد لله ما حساد ولا نحتاج شهادة من أي أحد لكن الحقيقة مرة والحقيقة إذا ما قالها زيد بيقولها عبيد ! وصاحبك هذا اللي تتملقه أو تحبه مذيع عادي وأقل من عادي وضحك الناس يوم كتب قصيدة يقلد فيها الشاعر المصري أحمد عبد المعطي حجازي أما كونه خريج الجامعة فكثير من العمانيين تخرجوا من جامعة السلطان قابوس إلا إذا كان هو فقط يعتبر خريج والآخرين لا !! وقصة تجارة الجنس مرتبطة بالعمالة الوافدة ! هذي دليل عنصرية إحنا الأحسن وغيرنا سيء ! طيب هاتوا جميع عائلات العمال العزاب وتنتهي المشكلة !! عمان مثل أي بلد آخر لا يوجد مجتمع فاضل والدعارة متورطين فيها عمانيين التي تسموهم أولاد القبايل مثل أي طوائف الشعب الآخرين ومثل أية وافد وهذا الكلام من سجلات الشرطة !! أما إذا عندكم احصائيات أخرى فهذا كلام آخر ما علينا إلا بالرسمي !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *