AlexaMetrics أنور مالك: جاهل من يعتقد غير ذلك.. لا غاية من تصدير إيران لثورتها الخمينية سوى تدمير أوطان العرب والمسلمين | وطن يغرد خارج السرب

أنور مالك: جاهل من يعتقد غير ذلك.. لا غاية من تصدير إيران لثورتها الخمينية سوى تدمير أوطان العرب والمسلمين

قال الكاتب والحقوقي الجزائري أنور مالك إن إيران تسعى جاهدة لتصدير ثورتها “الخمينية” إلى أوطان العرب والمسلمين بهدف تدميرها.

 

وأضاف مالك في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً.. ” لا غاية من تصدير إيران لثورتها الخمينية سوى تدمير أوطان العرب والمسلمين بحروب طائفية وعنصرية نجسة ومن يقول غير ذلك فإما انه جاهل أو متواطئ! “.

وتابع مالك قائلاً في تغريدة أخرى ” إن عجزت إيران في صناعة طائفة شيعية موالية لها في #الجزائر من أجل إشعالها بحرب طائفية فهي تعمل على حرب عنصرية بين العرب والأمازيغ الجزائريين “.

وتسيطر إيران حاليا على 4 عواصم عربية وهي “بيروت, دمشق, صنعاء, بغداد” في حرب طائفية واضحة المعالم تسعى إيران عبرها إلى تشكيل ما يسمى المحور الشيعي وبسط نفوذها على منطقة الشرق الأوسط بأكمله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ايران الصفويه الباطنيه,نعم هي عدو لامة الاسلام ويكفي بان من اعلى منابرها يسب ويشتم اعظم رجال في التاريخ الا وهم الصحابة الغر الميامين رضي الله عنهم,رجال رسول الله صلى الله عليه وسلم,
    لكن هل يستطيع اي بوق مأجور من هذه النخب الرخيصه ان يدين ويجرم ويأثم كيان ال سلول
    في تدمير مصر؟؟؟حيث دعموا الانقلاب الارهابي الاجرامي الدموي والى يومنا هذا وهذا هو اله الحثاله سلقان
    بصدد ان يطس لارض الكنانه؟
    ايران تريد تدمير الدول العربيه.
    والكيان اللعين ممن يعلفك ياجاسوس ويحشي فمك وجيبك بالريالات السلوليه؟ هل دمر ثورات الشعوب وبلدانها ام لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *