الرئيسية » الهدهد » فريدة الشوباشي: النقاب نوع من “المسخرة” وضد القانون والشريعة الاسلامية

فريدة الشوباشي: النقاب نوع من “المسخرة” وضد القانون والشريعة الاسلامية

قالت الكاتبة الصحفية المصرية فريدة الشوباشي، إن هناك العديد من النساء تهاونّ في حقهن الإنساني وقبلن على أنفسهن أن يصبحن عورة بسبب ارتدائهن النقاب، موضحة: “الست اللي تتخفي وتقول دي حرية شخصية أقولها لا دي مسخرة”، على حد وصفها.

 

وأضافت “الشوباشي”، خلال لقائها ببرنامج “ست الستات”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الشريعة الإسلامية أرست عدم التعسف في استخدام الحق، مشيرة إلى أن ادعاء المرأة أن النقاب حرية شخصية أمر غير مقبول.

 

وأكدت الكاتبة الصحفية، أن “النقاب ضد القانون وضد الشريعة الإسلامية”، على حد قولها.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فريدة الشوباشي: النقاب نوع من “المسخرة” وضد القانون والشريعة الاسلامية”

  1. موتي بغيظك يا شمطاء! إنه الحسد لأن المرأة المنقبة مرغوبة ويتمنى الرجل ان يراها وكل عاهرة تحسدها لأنها تصنع لنفسها قيمة عكس التي تعرض عورتها حتى المغلظة في سبيل جلب الانظار وتجعل من نفسها بلا قيمة مثل الحيوان!! كما قال كاتب امريكي: في مكتبي هناك صورة لإمرأة غربية بالبكيني وصورة لإمرأة مسلمة محجبة, إني أرى المرأة المسلمة تجعل لنفسها قيمة وخصوصية عكس المرأة التي تلبس البكيني فهي للجميع!! لو لا الحسد لسكت واحترمت اختيار المنقبة ما تلبس كما تدعين بان التي تعرض عورتها المغلظة حرية شخصية!!

    رد
  2. اولا انتي رجل ام امراءة والله اشك في انك أنثى فأعتقد 75% من رجال العالم اجمل منك وحتى لوكان الجمال ليس مقياس لرجال … ثانيا انتي سافرة ما دخلك و دخل النساء المنقبات اليست حريه كما تقولين كلا يفعل ما يريد …

    رد
  3. هذه الممسوخة تولد عندي شعور باني لو تمعنت في وجهها ثلاثين ثانية ساتقيأ!! بالله عليكم هل عندكم نفس الاحساس؟

    رد
  4. معذره يا فريد للضرورة أحكام وهيك وجه لازمه نقاب بس مقلوب يعني فتحة العينين من الخلف ….. بس الغريب انه البرنامج اسمه ست الستات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.