AlexaMetrics السفير السعودي في المملكة الهاشمية مطمئنا الأردنيين: "الصبر زين وتفاءلوا" | وطن يغرد خارج السرب
خالد بن فيصل بن تركي

السفير السعودي في المملكة الهاشمية مطمئنا الأردنيين: “الصبر زين وتفاءلوا”

أكدّ سفير المملكة العربية السعودية في الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، أن أوامر الملك سلمان بن عبد العزيز تشدد دوماً على أن الأردن خط أحمر.

 

وقال الأمير خالد بن فيصل، في حوار أجرته القناة السعودية الأولى الرسمية، بمناسبة ذكرى البيعة الثانية للعاهل السعودي إن الملك سلمان أكد له حينما تسلم موقعه كسفير لدى المملكة الاردنية الهاشمية بأن الأردن خط أحمر بالنسبة إلى السعودية وأن أمن الأردن واقتصاده وعلاقتنا به استراتيجية.

 

وأضاف:” طلب منا البناء على ما قام به السفراء السابقون في تطوير العلاقات”، خاصة في هذه المرحلة الحساسة في الوقت الذي يلعب الأردن دورا كبيراا من الناحية السياسية واستقبال اللاجئين، برغم موقعه الجغرافي حيث تحيطه الاضطرابات.

 

وزاد السفير السعودي في الأردن ” توجيهات خادم الحرمين بالحرص على امن وأمان الاردن والارتقاء بالاقتصاد الأردني بقدر ما نستطيع من نفوذ سياسيي وقدرة اقتصادية”.

 

وحول انعكاس ذلك الحرص على أرض الواقع من ناحية الدعم قال الأمير خالد بن فيصل ” (الصبر زين) لا شيء كن فيكن، فمجلس التنسيق أنشئ للأمور القادمة، وصندوق الاستثمار قادم وسيعلن عن المبالغ التي وضعت ونحن متفائلون بالمستقبل”.

 

وشدد السفير السعودي الأمير خالد بن فيصل في تصريحاته التلفزيونية على أن “الاردن يستحق كل خير منّا”، وشدّد على أن ” الوقوف مع الاردن هو وقوف أخوة وليست منّة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. رخصتي يا اردن رخصتي يا عائله الشريف الحسين بن علي بعد ان كنتم اسياد الجزيره العربية اصبح يتحكم فيكم الرعاع والبدو المتخلفين ويمنون عليكم يا خساره يا اردن العرب خساره لاحفاد الشريف حسين بن علي شريف مكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *