AlexaMetrics خديجة بن قنّة: "بمنتهى الحقارة يروي المالكي قصة إعدام صدام.. من وين جايب فكرك العفن وحقدك الطائفي!" | وطن يغرد خارج السرب

خديجة بن قنّة: “بمنتهى الحقارة يروي المالكي قصة إعدام صدام.. من وين جايب فكرك العفن وحقدك الطائفي!”

شنّت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنّة، هجوماً حاداً على رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، بعد تصريحاته الأخيرة عن إعدام الرئيس العراقيّ الراحل صدام حسين.

 

وعلّقت “بن قنّة” قائلة: “الخِلْقة من الله.. ما قلنا شي.. لكن الفكر العفن اللي براسه و الحقد الطائفي اللي بقلبه من وين جايبه..”.

 

وكشف المالكي أنه هدد الاميركان الذين رفضوا تسليم صدام الى السلطات العراقية بأنه سيقتحم سجنه بقوة عسكرية ويأخذه عنوة، لتنفيذ حكم الإعدام.

 

وأضافت “بن قنّة”: “بمنتهى الحقارة المالكي يروي قصة إعدام صدام حسين .. وإصراره المطلق هو شخصيا على إعدامه صبيحة عيد الأضحى تحديدا دون سائر الأيام..”.

 

وذكرت الاعلامية الجزائرية أنّ “البليّة لا تخلو من الفكاهة، فالرجل يروي قصة تحديه للأمريكان .. قال: هددتهم اذا ماسلموني صدام في صبيحة العيد كنت سآخذ القوات المسلحة و اروح أتواجه معهم..”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

    1. ادري وين يوجعك.. لا تستعمله كثير لانه يصير عندك سلس وما تسيطر على خروجك… إلى قير وبئس المصير

  1. عادي جدا يتبجح بكلامه هدا فبالامس ما كان يسترجي يتكلم لانه اسياده كانو يحكمون ، يتكلم باسم امريكا مدركا انه لن يرد او يطعن مسؤول امريكي في كلامه ، لانه امريكا لا تدعم هكدا شخصيات متطرف وعنصرية

  2. أحسنت القول يا ست خديجــــــــــــــــــــــــــة….
    الكلب المالكي ولد كلب وعاش كلبا ويتصرف مثل باقي الكلاب …اكرمكم الله..

  3. المشكل أن القرار التنفيذي لإعدامه اتخذ في العاصمةالأردنية عمان في الإجتماع الذي جمع ظلام المالكي مع جورج بوش الصغير-عكس ما يدعيه الظلامي- ،وبعد الإجتماع بقليل تم تنفيذ الحكم،وللعلم فإن صدام كان يمد الأردن بالنفط مجانا في أغلب الأحيان،هكذا يجازى الكريم في عرف الأعراب،أي والله؟!.

  4. الى عرقاب الجزائر….من اين حصلت على هذه المعلومات الدقيقه والحساسه جدا جدا والتي ان صحت وهى معلومات غير صحيحه بالتأكيد..تجري في اقصى غايات السريه نظرا للعلاقات المتميزه بين الملك حسين مع صدام الذي كان يقال ان نسبه يعود للهاشميين اي انه كان من اقرباء الاسره الهاشميه التي تحكم في الاردن …ومن المعروف ان الملك حسين بذل جهدا كبيرا لاقناع دول التحالف بعدم غزو العراق وعلى رأس التحالف امريكا وانه حاول مرارا لاقناع صدام للتنازل عن الحكم لتجنيب العراق خطرا واقعا كما كان يراه الملك حسين وانه عرض عليه ان تكون الاردن بلده الاول وليس الثاني كما يقولون… وان الاردن وقف مع صدام في الحرب الاولى عام 1991 مما اثار دويلات الخليج ضد الاردن وشعبه ..ولكن ماذا كان يستطيع ان يعمل الاردن وجيوش العربان في اول قائمه التحالف التي غزت العراق وبلغت اكثر من ستين دوله …مع العلم ان بقايا اسرة صدام تعيش الان معززة مكرمه في الاردن ….استغرب كثيرا ممن يتجرأون على المسّ بكرامة هذا البلد المرابط الصابر المتحمل فوق طاقته من بلاوي العرب..ماذا تريدون من الاردن ..والكل يعلم ما هى امكانيات الاردن..يريدون من الاردن ان يحارب امريكا وروسيا وان يحرر فلسطين او ان يلغي نفسه كبلد عربي مرابط على اطول حدود مع اليهود اذتبلغ اكثر من 600كيلو متر…ماذا تريدون من الاردن ان ينسحب من الساحه ليكون اليهود على ابواب الحرمين مباشرة وتحت رحمتهم كل دويلات العرب في الخليج وبترولها وامكانياتها ..اتقوا الله في الاردن وقولوا قولا سديدا او اسكتوا…الاردن ليست عنده امكانيات الجزائر مثلا ولكن دوره المساند لكل قضايا الامه العربيه والاسلاميه اعتقد انه اكبر بكثير وكثير جدا من دور الجزائر..وكما قال الشاعر لاخيل عندك تهديها ولا مال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال…ورحم الله عبدا قال فغنم او سكت فسلم ..

  5. هذا المخلوق المدعو المالكي يمكن ان يكون اكثر انسان الحق الضرر بالطائفة الشيعية
    وذلك بسبب تخلفة الديني والاخلاقي.
    الشيعة وال البيت الكرام براء كل البراة منك ومن تخلفك وقذارتك.

  6. إلى الأخ المهتدى بالله:أولا نحن نقدر إمكانيات الأردن المالية والإقتصادية ومن ثم نحن لاننتظرمنها أن تتحمل أعباء مما لاطاقة لها بها -في وقت يشح عنها أثرياء العرب ولا يعطونها إلا قليلا وبشق الأنفس -،والحقيقة أنه باعتبارها من دول الطوق كان من المفروض أن تمدها الدول النفطية ومنها الجزائر بالنفط مجانا وبدون من ولا أذى وإلى أجل غير مسمى،هذا يمليه مقتضيات الأخوة العربية والإسلامية المفقودة للسبب الذي يعرفه القاصي والداني،فضعف الأردن تتحمله الدول النفطية بدون استثناء،أما بشأن ما أشرنا إليه فإنه يعود إلى أواخر عام2006 حيث لم يكن الملك حسين -رحمه الله- حيا أنذاك،لكن بالنسبة للقاء فقد تم فعلا ويمكن التأكد من ذلك من أرشيف الأخبار،وفي هذا اللقاء اتخذ بوش الصغير قرار الرفع من عدد العساكر الأمريكيين العاملين في العراق بنحو 650ألف للقضاء على التمرد في العراق حسب ما أعلن،والقول بما قلنا ليس معناه أن القيادة الأردنية كانت على علم بهكذا قرار فاللقاء كان إنفراديا بين ظلام المالكي وبوش الصغير،لكن ذلك تسرب إلى قنوات الأخبار وقد تكون أمريكا أو الظلامي هو من سربه فعلا لحاجة في نفس يعقوب،لكن ألم تكن أرض الله واسعة حتى يختاروا الأردن لذلك مثلما عقدواالإجتماع الأخير قبل الغزو بين بوش وبلير وخوسي ماريا أسنار في إحدى الجزر المنسية في غياهب وظلمات المحيط الأطلسي،أما بالنسبة للجزائر فلم تكن لا مع الغزو الأول ولا مع الثاني والدليل أن الرئيس السابق الشاذلي بن جديد سعى في جولة خليجية شملت العراق وكان من المفروض أن تشمل أمريكا لانتزاع ولو قرار بسيط يفضي لتأجيل الحرب لكنه تلقى إشارات بأن قرار الحرب اتخذ فلا حاجة(للوساطة) فلم يستقبل في امريكا على الإطلاق،رغم أن الجزائر آنذاك-1991-كانت تمر بأزمة مالية خانقة فرغم التلويح لها بالرز الخليجي إلا أنها لم تتورط في الحرب بأي شكل من الأشكال.

  7. الى بنت قنه المثل العراقي يكول اكعد اعوج واحجي عدل ليش الطيارات اللي ضربت العراق منين طارت والجيش الامريكي اللي بقطر شسوه.ومرة بعد مره ها انت تكذبين علينا ومن هم معك في قناة الشؤم الجزيرة التي كانت تعطي صورتا سوداء عما يجري من احداث في العراق اثناء الغزو وكنتم تهللون للقوات الغازية من اجل غاية في نفس يعقوب وهذه الغايه قد تحققت الان بتفتيت البلد طائفيا اذا لم يتفتت جغرافيا .هذا الرد قليل وفي جعبتنا الكثير.

    1. قناة الجزيرة هي السبب الرئيس (اعلاميا) في الفتنة التي مزقت الجسم العربي والاسلامي , مهما طال الزمن فالعمر قصير والحساب آت لا ريب فيه . يا ويحكم يا من استبحتم دماء المسلمين على يد الظالمين بترخيص من اعلامكم…

  8. شر البلية ما يضحك ! المالكي يهدد أمريكا ! وأمريكا هي من جلبت المالكي لكرسي رئاسة الوزراء بعد أن علمت أنه السقف الأعلى للخيانة ومن أعتى الخونة وقتها وتفوق على الجلبي وعلاوي والجعفر ي يقارع في ذلك نوري السعيد وهل هي صدفة أن الاسم الأول واحد هو نوري ؟! رغم أننا نعلم أن هذا المدعو اسمه الحقيقي جواد !! والمدعو جواد أو نوري الأمر سيان لا يمكل جيش ولا يستطيع دخول المنطقة الخضراء ولا السياسة الخارجية بيده فكيف يهدد أمريكا ؟! تعالوا ننشط الذاكرة قليلا قبل اجتماع عمان عاصمة الأردن كانت هناك لجنة بيكر -هاملتون لدراسة الوضع في العراق بعد اشتداد المقاومة الوطنية وكيل الضربات الموجعة للاحتلال الأمريكي وكل الاتهامات كانت حول وقوف صدام خلف تلك الهجمات ومن احدى المحاضر لتلك اللجنة التخلص من صدام ظاهريا بسبب المقاومة وحقيقيا خوفا من مفاجآت المحاكمة وقصة صفقات السلاح التي تورط فيها رامسفيلد ! وعرض الموضوع على المالكي ورحب به كثيرا لأسباب عنصريته وطائفيته التي تلاقت مع انتقام بوش الابن بقيت مشكلة التوقيت وكلنا يتذكر تصريحات اركان الحكم العراقي وقتها صدام سيعدم بعد 24 ساعة من نطق الحكم ! الطالباني وقتها وهو كردي هرب من الجريمة بعدم توقيعه لقرار الاعدام وهو ذكاء ! أما الغبي العنصر جواد تورط وأعدام صدام في يوم العيد يوم النحر الأكبر والغريب أن صحف أمريكا تقول أن المالكي استجدى واشنطن لاعدام صدام في ذلك اليوم لأنه يوم اجازة !! واليوم جواد هدد أمريكا !! ولا تنسوا خدعة موفق الربيعي أو شهبور الذي قال بأن الاعدام تم وصدام يتوسل الرحمة والعفو ! وبعد ساعات ظهرت الحقيقة وظهر صدام متماسك يرعب الجلادين والجبناء ومنهم مقتدى الذي لبس قناع ولكن صدام عرفه وكان يرسل له رسالة واضحة يفهمها الآن! في الواقع أنا كشخص فقبر لا أميل للطائفية وليست لدي مشكلة مع الشيعة ولا أعشق صدام ولكن الحقيقة هي أن افتعال البطولات الوهمية لا تفيد في أي شيء والمدعو جواد موبوء بمتلازمة النقص وعقدة البطولة!!
    أشكر الأخ الجزائري على تعليقه وهو تعليق جميل وبالضبط التاريخي وبالفعل الرئيس بن جديد كان له دور في تجنيب المنطقة الكارثة وللأخ الاردني أقول له الأردن بلد عربي نكن له كل المحبة سواء أكان فقير أو غني وتكفي ذكرى معركة الكرامة عام 1968م ودحر العدو وتلقينه درسا لا ينسى.

  9. الله يرحمك ياصدام قاهر الشيعه المالكي جاء علي ظهر دبابه عميل خائن لإيران

  10. رغماً على انوفكم اعدم بغل الحفرة وسوف يعود المالكي إلى الواجهة بقوة رغماً عنكم وسوف نمرغ انوفكم بالتراب وهذه البومة بنت اليهود الجزائرة الجنسية اليهودية الولاء فاشلة بامتياز ويحترق قلبها ومكان آخر على المقبور وانتم يا تترحمون على هذا الشيء التافه حشركم الله اينما حشره ومع من حشره وسوف ينتصر العراق على ارهابكم وعلى مرتزقتكم وسوف يعود العراق سيد المنطقة… نحن نمتلك ما لا تمتلكونه يا حثالة الارض.. نحن نمتلك الولاء لمحمد وآل بيت محمد نحن نرتبط برب السماء ونقر له بالوحدانية والربوبية وانتم تعبدون اصنامكم وحكامكم والظلمة .. حشركم الله الله معهم .. ضربت عليكم الذلة والمسكنة وبأتم بغضب من الله اينما كنتم …

  11. الى رقم 16…العراق اليوم يبكي صدام ويتمنى الشعب العراقي بكل مكوناته لو يعود صدام ليمرّغ انوف ملالي ايران بوحل دجلة والفرات …وانت ياهذا لا يمكن ان تكون عراقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *