“يُحيي العظام وهي رميم” .. عبد العزيز بوتفليقة سيترشح لولاية جديدة!

2

قال جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في ، إن ، رئيس الجمهورية الجزائرية، سيترشح لولاية جديدة في المقبلة.

 

وأضاف ولد عباس في تصريح صحافي حسب يومية “الصباح”، أنه رغم “الإشاعات حول صحة الرئيس، فإنه قادر على قيادة البلد في فترة رئاسية جديدة”.

 

وانتقد عباس بعض السياسيين الذين يحضرون أنفسهم لخلافة بوتفليقة قائلا، “نحن لسنا مثل البعض، الذين صنعهم الرئيس من العدم، في سنة 1999، واليوم يردون بالانقلاب عليه”.

 

ولم يعد بوتفليقة قادرا حتى عن الكلام منذ سنوات، إذ يظهر في كرسي متحرك في كل مرة على التلفزيون الرسمي، علما أنه أصيب بأزمات قلبية يعالج منها بفرنسا في مناسبات عديدة كل سنة.

 

وطالبت أحزاب وسياسيون ومنظمات جزائرية، بتنحي الرئيس بسبب حالته الصحية الصعبة، غير أن تصريح جمال ولد عباس صدم الجميع.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    لا تلوموا ولد عباس في ماذهب إليه فهو -ربما- مطلع على مفاتيح الغيب كون ملك الموت -ربما -أعلمه بقائمة الهلكى من هنا إلى نهاية2019 فعلم أنه هو وغيره ليسوا ممن شملتهم القائمة لذلك ذهب إلى ما ذهب إليه؟!،نصيحتنا له ان يقول (إن شاء الله)لما يتكلم في أمر مستقبلي فهو-على ما نعتقد-ليس بحاجة لمن يذكره بقوله عز وجل(وله مفاتيح الغيب لايعلمها إلا هو)،ذلك أن من سمات المؤمن الصادق أنه-مثلما أخبرنا الرسول (ص)-إذا أصبح فلا ينتظر المساء، وإذا أمسى فلا ينتظر الصباح…فما بالك بـ2019،هو يتناقض مع نفسه ،فمن جهة يلو م غيره على تأهبهم لخلافة من يدعمه،ومن جهة أخرى يبادر هوإلى تزكية مرشحه من الآن ؟!،أخبرونا هل ترون الآجال بعيدة أم قريبة-آجال الرئاسيات الموعودة في2019- فقد غم علينا.

  2. ابوعمر يقول

    لو كانوا يملكون(بعض العقل)..لجعلوا الرئاسة مدى الحياة.وقد فعلها المقبور الهالك بورقيبة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.