الرئيسية » الهدهد » أحد خطباء “داعش” يكشف عن “حدث قريب” بالدول الخليجية ويتوعد اسطنبول بالدماء !

أحد خطباء “داعش” يكشف عن “حدث قريب” بالدول الخليجية ويتوعد اسطنبول بالدماء !

 

قال مصدر عراقي في نينوى, السبت, إن خطبة لـ”داعش” ألقيت في أحد المساجد غرب الموصل كشفت عن “حدث قريب” سيجري في دول الخليج، فيما أوضح أن الخطبة تميزت بطابع غاضب وتوعدت ما وصفته بـ”حاكم إسطنبول” بـ”مزيد من الدماء”. !

 

وأشار المصدر أن “خطيباً من “داعش” تناول، في خطبة صلاة الجمعة، التي أقيمت في أحد المساجد غرب الموصل مواضيع مثيرة ولعل أبرزها الحديث عن قرار زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بإيقاف الهجرة إلى الموصل منذ أكثر من عام وإلزام المهاجرين بالبقاء في بلدانهم وانتظار ساعة الواجب، لافتا إلى أن الخطيب تحدث أيضا عن قرب إعلان تأسيس 10 ولايات في الخليج.

 

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه حسب ما ذكر موقع “العالم” الايراني، أن “الخطبة التي تميزت بطابع غاضب ووجهت انتقادات لاذعة لأول مرة إلى تركيا”، لافتا إلى أنها “هددت حاكم إسطنبول بالمزيد من الدماء”، في إشارة ضمنية إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

وقال إن “الخطبة اعتبرت معركة الباب السورية بأنها ستكون جحيما على القوات التركية”.

 

الغريب أن كل التهديدات التي يطلقها تنظيم داعش هي تهديدات ضد دول سنية, والاغرب من ذلك  أن تلك التهديدات التي يطلقها التنظيم المتطرف لم توجه في يوم من الايام ضد إيران التي تقود ميليشياتها حربا طائفية ضد السنة في العراق وسوريا.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أحد خطباء “داعش” يكشف عن “حدث قريب” بالدول الخليجية ويتوعد اسطنبول بالدماء !”

  1. داعش صناعة استخباراتية إيرانية والدليل تجدونه في تصريحاتهم اولا وفي أعمالهم ثانيا وفي اعترافات بعض الشيعة ثالثا

    رد
  2. اكثر ما نسمع الدواعش يتوعدون الخليج
    والغريب انهم لا يتطرقون لإيران
    وهذا دليل كافي لاصحاب العقول
    ان داعش استخبارات ايرانية بحته

    رد
  3. داعش في الموصل تحاربها ايران حسب زعمهم
    داعش في سوريا تحاربها ايران حسب…
    داعش تقول انها الدولة في العراق و الشام ، و من يسيطر على مفاصل العراق و سوريا هي ايران يعني عدوها هو ايران
    لكن تترك كل هذا و تبحث عن دول و جزر ضائعة في المحيط الهادئ لتفجر و تقتل، تتوعد تركيا هل تركيا كانت في العراق منذ 2003 ام ايران، تتوعد تركيا هل تركيا كانت في سوريا ، اليس ايران و منذ حافظ الاسد و ازداد تدخلها سنة 2011 و بدأ قناصتها في قتل المتظاهرين، هل من يحاصر الموصل قاسم سليماني ام تركيا الم تنطلق الطائرات الروسية من ايران لتقصف المخابز و المستشفيات و المدارس…
    النتيجة هي انها الدولة الفارسية في العراق و الشام و تحارب و تفجر كل من عارض و لو بالكلام جرائم بشار و نوري المالكي، داعش قادتها فرس و اتباعها شباب سنة متحمسين للجهاد و تفجير انفسهم حتى لا يشك احد انه مدفوع عكس التفجير بدون انتحار، شباب تلعب بهم مخابرات ايران و امريكا.
    و لاتهام تركيا يقولون الم تقلع طائرات امريكا من تركيا الم تحارب تركيا داعش… لكن ايضا الم تحتل ايران لبنان و سوريا و العراق و اليمن.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.