الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةالهدهدالشوباشي: السعودية مولت عدوان "67" علي مصر.. وياريت يكون عندكم شجاعة وتفتحوا...

الشوباشي: السعودية مولت عدوان “67” علي مصر.. وياريت يكون عندكم شجاعة وتفتحوا دفاترها !

- Advertisement -

طالبت الكاتبة المصرية فريدة الشوباشي، بفتح “الدفاتر” للسعودية بسبب المؤامرات التي تنظمها ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسب قولها.

 

وأضافت الشوباشي في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “السعودية مولت عدوان ٦٧ علي مصر ، والشعب العظيم تمسك بقائده، والآن تتآمر علي السيسي والشعب يتمسك بقائده، يا ريت يكون عندنا الشجاعة ونفتح الدفاتر كلها”.  !!

- Advertisement -

ويعرف عن الشوباشي أنها أحد الكتاب المعروفين بموالاتها للنظام الحالي.

 

- Advertisement -

وانهالت التعليقات على تدوينة الشوباشي وكانت أبرزها: “طيب والوديعة.. البنك الدولي.. مش لما نبطل نمد أيدينا ونشحت.. الريس غلب والناس وﻻ هيا هنا, السعودية أصل كل بلا في الوطن العربي نقطة عالسطر, طب والكلام ده متقلش ليه يا أستاذتنا أيام صنافير وتيران؟ , نفتح الدفاتر كيف والديون اللى علينا, ولعلك ترجعين إلى بوست ذكرنى به الخواجه مارك كنت كتبته منذ عام فى مثل هذا اليوم حول خبر سرّب أيامها ان السعودية ستشترى ديون مصر الداخلية.

 

يذكر أن هناك خلافا مصريا سعوديا وقع بعد أن صوتت مصر لصالح مشروع قرار روسي يعارض هدنة جديدة في حلب شمالي سوريا, وذلك بعد استخدام موسكو لحق النقض “الفيتو” ضد مشروع قرار فرنسي آخر لفرض الهدنة. وتسبب تصويت مصر إلى جانب مشروع القرار الروسي في استهجان عدد من الدول العربية وعلى رأسهم السعودية, حيث أنها المرة الأولى, التي يخرج فيها انتقاد علني سعودي لمصر.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث