الرئيسية » الهدهد » أجساد المصلين تنتفض من كثرة البكاء .. “السديس” يجهش بالبكاء في دعائه لحلب«فيديو»

أجساد المصلين تنتفض من كثرة البكاء .. “السديس” يجهش بالبكاء في دعائه لحلب«فيديو»

أبكى دعاءُ إمام الحرم المكي الشريف الشيخ عبدالرحمن السديس، لنصرة المدنيين المحاصرين في حلب وعموم سوريا، جميعَ المصلين حتى بدت أجسادُهُم تنتفضُ من كثرة البُكاء.

 

وعلا صوت السديس بالدعاء لأجل حلب الشهباء وأهلها المحاصرين بشبح الموت في كل لحظة.

 

وعلى الرغم من تجدد اتفاق وقف إطلاق النار من أجل إجلاء الجرحى والمدنيين، إلا أن النظام السوري أطلق الرصاص على حاجز الراموسة صباح اليوم ليسقط 5 أشخاص ما بين قتيل وجريح.

 

وتتعرض حلب لحرب إبادة جماعية من قبل قوات نظام بشار الأسد ومليشيات شيعية مدعومة من روسيا وإيران، على مرأى ومسمع من الضمير العربي والعالمي.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أجساد المصلين تنتفض من كثرة البكاء .. “السديس” يجهش بالبكاء في دعائه لحلب«فيديو»”

  1. عن جد انتفضت اجسامهم!! طيب برجعو عالبيت يأكلون ويشربون ثم ينسون.
    والله انكم قمة النفاق والتخلف والغفلة.
    انتم تدعون الله من ارض الحرمين وسلطات ال سلول التي تحتل مهد الاسلام هي من تدعم الجيش العراقي الصفوي المقاد ايرانيا والمليشيات الشيعية المكونة ايرانيا بالمال والسلاح وكل هؤلاء مع جيش بشار وميلشيات الحوثي كلهم في بوتقة ايران. فلماذا تدعون اذا؟ اذا انتم من تقتلون المسلمين في حلب من حيث لا تعلمون او تعلمون. الا لعنة الله على كل غافل او متغافل منافق

    رد
  2. تلومون على الشيعة لأنهم يلطمون و انتم يا باكين وداعين وراء الجاهل السديس ما أنتم إلا ناءحة مأجورة. تبا لكم و لنواحكم و لدعاءكم يا لاطمين. أهذا ما تمتلكونه لنصرة المدنيين في حلب؟ تبا لكم يا سخفاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.