الرئيسية » الهدهد » مفتي الأسد ساخرا من القرضاوي:” يا صاحب الفضيلة ..لماذا لا تجاهد في القدس بدلا من حلب”

مفتي الأسد ساخرا من القرضاوي:” يا صاحب الفضيلة ..لماذا لا تجاهد في القدس بدلا من حلب”

هاجم مفتي بشار الأسد أحمد حسون بدر الدين, الشيخ يوسف القرضاوي رئيس هيئة علماء المسلمين, ساخراً من إعلان الاخير أمنيته المشاركة في القتال والجهاد في حلب ضد النظام السوري الذي يقوده الأسد.

 

وأطل حسون فرحا بدماء أهالي حلب على شاشة فضائية الميادين.. موجها سؤال للشيخ القرضاوي حول ما اذا كان من الأفضل له التفكير في الجهاد من أجل المسجد الأقصى وفي القدس وفلسطين أو حتى في بلاده مصر. !

 

ويبدو أن حسون تناسى قتال حزب الله اللبناني إلى جانب نظامه الذي لطالما تغنى بمحور المقاومة والممانعة.. وتنفيذ عمليات قتل بدلاً من الاهتمام في استرجاع مزارع شبعا التي ما زالت في قبضة الاحتلال الاسرائيلي.

 

وفي البرنامج التلفزيوني الذي بثته الميادين خاطب حسون القرضاوي  بصفته “صاحب الفضيلة” متسائلا عن  مبررات التدخل في صراع داخلي في سورية ما دام الجهاد أولوية في  بلاد مسلمة تحتلها إسرائيل.

 

وبثت الميادين حديثا موسعا لحسون اعلن فيه بانه تلقى إتصالات من “اخوة مسيحيين” يريدون فيها التعهد بإعادة بناء المسجد الأموي الكبير في مدينة حلب الذي بثت منه قناة الميادين برامجها الإخبارية .

 

وقال حسون إن الأذان سيرفع مجددا في المسجد الأموي بوسط حلب وبأن عملية الترميم ستبدأ فورا وخلال اسبوع واعدا بان يعود المسجد الأموي كما كان تماما خلال ستة أشهر فقط.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مفتي الأسد ساخرا من القرضاوي:” يا صاحب الفضيلة ..لماذا لا تجاهد في القدس بدلا من حلب””

  1. تطهير البيت من الصراصير اولى من تطهير بيوت الجيران….لابد من تطهير حلب وكل سوريا من الجراثيم ثم نشد الرحال الى فلسطين

    رد
  2. اليهود في القدس على ما هم عليه اشرف واطهر وارحم من امثالك يانجس..لان عداء اليهود واضحا بيّنا للعيان امّا انت يانجس تلتف وتختبي بعمامة المسلمين وتشحذ السكين للجنود الروس والفرس المجوس وللعلويين الكفره لذبح اطفال وشباب ونساء المسلمين في حلب وكل المدن السوريه ..اليهود يقتلون ولكن ليس الذبح بالسكاكين ..كما تفتي للمجرمين القتله بحجة الارهاب ..متى كان المسلمون ارهابيين يانجس ؟الاّ بسبب فتاويك وفتاوى المجرمين امثالك من المعممين .انت وامثالك من المعممين انتم اعدى اعداء هذه الامه ..ألصقتم بالاسلام والمسلمين قذارة الارهاب .. هذه القذاره تماما كوجوهكم القذره وتلقف فتاويكم .. اعداء الامه من اليهود والنصارى والمجوس وبسببكم وبسبب فتاويكم لذبح الارهابيين جاءوا لاحتلال بلادنا ياأوسخ ما خلق الله …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.