AlexaMetrics الطبطبائي يعلن خوضه "معارك" حول "الجناسي" وأسعار الوقود ومغردون: "كفو يا ابو مساعد" | وطن يغرد خارج السرب

الطبطبائي يعلن خوضه “معارك” حول “الجناسي” وأسعار الوقود ومغردون: “كفو يا ابو مساعد”

فيما يمثُل أولى معاركه التي ينوي ان يخوضها داخل “مجلس الأمة”، أعلن النائب الكويتي وليد الطبطبائي، عن عزمه بالعمل على إعادة “الجناسي” المسحوبة من أصحابها دون وجه حق، وكذلك العمل على تخفيض أسعار الوقود وإعادتها لأسعارها السابقة.

 

وقال “الطبطبائي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر” رصدتها “وطن”، معبرا عن دعمه للنائب السابق عبد الله البرغش الذي سحبت منه جنسيته: ” @AL_BARGHASH لأباس عليك يا #عبدالله_البرغش انت وأهلك وجميع من سحبت جنسيته ظلما سنكون لكم سندا لكم حتى نعيد الحق لأهله بإذن ﷲ” .

وأضاف في تغريدة أخرى حول أسعار الوقود قائلا: “يجب تخفيض أسعار الوقود إلى قريب من أسعارها السابقة وإلا سنستخدم أداة القانون والمساءلة السياسية لمنع الحكومة من المساس بجيب المواطن”.

وكان مجلس الوزراء الكويتي في تموز/ يوليو 2014، قد وافق على مشروع مرسوم بسحب جنسية البرغش وأفراد عائلته البالغ عددهم 57 شخصا، بموجب المادة 21 من قانون الجنسية الكويتية، بتهمة ان البرغش وعائلته حصلوا على الجنسية اعتمادا على مستندات ومعلومات خاطئة.

 

من جابهم عبر متابعو “الطبطبائي” عن فرحتهم بالقضايا التي ينوي النائب غثارتها داخل المجلس، شادين على يديه داعين له بالتوفيق.

https://twitter.com/qqeegr/status/808375842443300866?lang=ar

https://twitter.com/kuw_123321/status/808372863124275200?lang=ar

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *