عميد الصحافة الكويتية: موتوا يا إخوان.. السيسي باق ولو خلت مصر من السكر

5

انتقد ، رئيس تحرير صحيفة “السياسة” وعميد الصحافة الكويتية، جماعة المسلمين وأذرعها الإعلامية بالقنوات الفضائية التى تتحدث عن وجود خلافات بين والسعودية.

وقال “الجار الله” في تغريدة له عبر “تويتر”: “إعلام الإخوان يتحدث عن خلاف وأزمة بين مصر والسعودية إنهم إن اختلفوا فى الرأى حول موقف سياسي لا يعني أزمة خلاف، بصراحة الخلاف بقنوات الإخوان في بعض الفضائيات يتحدثون على أمل من خلق تباعد بين مصر والسعودية، هذا لن يحدث وموتوا بغيظكم مصر والسعودية لن ترد وشوية كتاب الشتائم باسم حرية الرأى، نازلين إسهال فكرى حول خلاف بين مصر والسعودية ودول الخليج، والله وبالله العلاقة سمن وعسل”.

وأضاف الجار الله: “أقول لفضائيات الإخوان فى نقص فى مصر لن يؤدى إلى قلب نظام الحكم، السيسى باق ولو خلت مصر من السكر، على فكرة السكر من السموم البيضاء، يا فضائيات الإخوان، الذى منه السيسى استلم مصر من الإخوان بعد أن طردهم شعب مصر، استلمها مسروقة، سرقوا السكر والعيش والبنوك والكحل من العيون”.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. راجي رحمه الله يقول

    ياجار الشيطان
    الشيعه قادمون لكم وللأسف من سيدافع عن الكويت البدون وناصر الدويله
    ورجاله اما انتم فهاربون الي مكتكم لندن
    مراره في فمي وحلقي لتقلبكم في البلاد

  2. اللهم إذا قدرت فألطف يقول

    ياثقل دم هذا المرتزق , وياصبر الارض والبشر والحجر والصحافه على رزالة وتقالة دم هذا الكائن

  3. Hassan يقول

    اللهم خلي السيسي يسرق أموالكم ويبتزكم ياأنصاف الرجال.لأن أمثالكم لايصلح لهم إلا التسلط .وبعد هذا يرميكم فريسة سهلة لإيران لكي تستعبدكم كما تفعل بالعراقيين.اللهم آمين.

  4. أسمراني يقول

    وانا أقول لأحمد الجار الله , يقول النبي صلى الله عليه وأله وسلم : ( وشركم من طال عمره وساء عمله ) وهذا والله حالك , ومع انني لست بأخواني وقد اختلف معهم , لكني أرى أن أتفه إخواني خير منك ومن تصريحاتك , حشرك الله مع السيسي يوم القيامة على صعيد واحد ياظالم

  5. alachique يقول

    انظر من يتحدث. يا غبي ايران طوقت الخليج وسيطرت على شريان الحياة فيه. مضيق هرمز وانت مشغول بالاخوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.