الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد: نحن مرتاحون نجلس على مقعد مريح بـ”4″ أرجل وجيراننا على مقاعد خشبية مهزوزة

مستشار ابن زايد: نحن مرتاحون نجلس على مقعد مريح بـ”4″ أرجل وجيراننا على مقاعد خشبية مهزوزة

تفاخر عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بنظام الحكم في الإمارات والقبضة الحديدية التي يحكم فيها أبناء زايد الإمارات العربية المتحدة قائلاً ” ما يميز اماراتنا 2016 أنها جالسة على مقعد مريح بـ”4″ أرجل طلبة”.

 

وأضاف مستشار ابن زايد القول ساخراً في أوضاع الدول الخليجية المحيطة بالإمارات كما قال في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” معظم الدول حولنا مقعدها خشبي مهزوز ب ٣ او ٢ او رجل واحدة او بدون مقعد “. !! دون الاشارة إلى الدول المقصودة من تغريدته الخبيثة.

وعلى قاعدة “من تدخل فيما لا يعنيه لاقي ما لا يرضيه”.. وهنا جاءت الردود سريعة على تغريدة عبد الخالق الذي حاول معها ان يبرر قوله, الا ان الردود كانت نارية مما اضطره للصمت والهروب من متابعيه.

 

حسن البصري الذي رصد التغريدة سريعا علق قائلاً ” دكتور هذا الكلام ماله داعي ,لماذا تريد ان تكره نفسك أمام الغير ؟ الصراحه كلامك يغيض ويخفض من رصيدك ,مليت وأنا اذكرك. “.

ليرد عليه مستشار ابن زايد بإسلوب فلسفي ” ومن طلب منك التذكير اصلا ولماذا انت مهتم ومهموم برصيدي زاد ام نقص “, وهنا أضاف البصري “متابع لك والتذكير لايتم بطلب , اذا التذكير يزعجك فطعنك بدول ماذا يفعل؟ “.

وأضاف عبد الخالق عبد الله محاولاً الهرب من ردود البصري فقال ” لا أستسيغ التذكير الذي يأتي كمنة. ثم يبدو انك لا تحسن قراءة تفكك دول المنطقة وتزايد عدد الدول العربية الفاشلة والهشة “.

الا أن رد البصري هذه المرة جعل عبد الخالق يصمت ويهرب فقال له ”  دكتور دعك من المنن, انت حددت دول الجوار ,ودول جوار الامارات معدودة وهي مستقرة وليست فاشله او هشه, كلامك يفرق لا يجمع  “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.