الرئيسية » أرشيف - المجلة » 8 أطعمة بين أيدينا لا نعرف أنها “فياجرا طبيعية” .. تعرّفوا عليها وجربوها

8 أطعمة بين أيدينا لا نعرف أنها “فياجرا طبيعية” .. تعرّفوا عليها وجربوها

هناك أطعمة تتواجد بين أيدينا كل يوم وهي تعد كفياجرا طبيعية لجسم الإنسان أكان في حالة الرجال أو النساء ويمكن الاستفادة منها من دون أية أعراض جانبية.

 

في هذا السياق، نشر موقع “صحتي” تقريراً عن أطعمة نصح بتجربتها بعيداً عن الأدوية الكيميائية الموصوفة نظراً لدورها في تنشيط الحياة الجنسية، وهي:

 

1.المكسرات: يحتوي الجوز على الأوميغا 3 وهو من الدهون غير المشبعة ويمكننا القول أن هذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ.

 

2.عسل النحل: عسل النحل مفيد وهو يحوي على مركبات الى جانب مواد غذائية تمنح الزوج الطاقة والنشاط لذلك يعد كفياجرا طبيعية مفيدة لجسم الإنسان.

 

3.التوت: التوت البري هو من اهم الفياجرا الطبيعية ويحل مشكلة الإنتصاب عند الرجال وهو غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على إخراج الكولسترول الزائد من الجسم وينصح بتناول أقله ثلاث مرات في الأسبوع.

 

4.البصل: يزيد البصل المطبوخ مع الخل واللحم من القدرة الجنسية وهو فياجرا طبيعية ينصح بتناولها يومياً أكان بشكل مطبوخ أو نيء لأن فوائده كثيرة.

 

5.الأسماك: كل أنواع الأسماك هي كفياجرا طبيعية تعمل على تقوية الإرادة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء، و تستخدم في حالات الضعف الجنسي كفياجرا طبيعية مفيدة.

 

6.الكرفس: يوصف الكرفس كفياجرا طبيعية علاجاً للعجز الجنسي عند الرجال والنساء في آن معاً.

 

7.النعناع: مع إضافة النعناع الى الماء المغلي يعمل كفياجرا طبيعية في تقوية الأداء الجنسي.

 

8.الموز: يخفف الموز الكولسترول من الدم ويجعله يتدفق بسرعة الى الأعضاء التناسلية .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.