الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهدالحكومة الليبية تطالب محمد دحلان باعادة حوالي 500 مليون يورو ثمن أسلحة...

الحكومة الليبية تطالب محمد دحلان باعادة حوالي 500 مليون يورو ثمن أسلحة إسرائيلية

- Advertisement -

وجهت الحكومة الليبية الحالية من خلال احدى الدول الخليجية مطالبة رسمية للقيادي الفتحاوي الهارب والمفصول محمد دحلان بأعادة حوالي 500 مليون يورو استلمها الدحلان ومحمد رشيد من سيف الاسلام القذافي ايام الحرب على ليبيا لشراء اسلحة من تجار سلاح اسرائيليين. 

وقالت الحكومة الليبية على لسان وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة ان ليبيا حريصة على استعادة امولها المنهوبة والمسروقة من كل الجهات التي كانت تأخذ اموال زمن القذافي مؤكدا على ان ليبيا سوف تلجأ للوسائل القانونية والقضائية لاسعادة حقوق الشعب اللليبي.

وقال المصدر الليبي ان محمد دحلان لا ينكر استلام هذه الاموال من خلال تواصل بعض الشخصيات الليبية والعربية معه لكنه يقول انه انه قام بدوره في صفقة السلاح المشهورة ولا علم له عن استلام ليبيا الاسلحة من عدمه مؤكدا على انه قام بتوزيع ما تبقى من اموال الصفقة على اهالي غزة الذين دمرت بيوتهم في ايام الحرب وبعض عائلات القدس الذين استولى المستوطنون على منازلهم على حد زعمه ..

- Advertisement -

وذكرت مصادر ان دحلان بعث برسالة لرئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج يطالبه بغض الطرف عن هذه المطالبة واعتبار هذه الاموال مساعدة للشعب الفلسطيني لما يعانيه من ويلات الاحتلال وجرائمه والام اللجوء والشتات

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. نعم أشهد أنني رأيت المحسن دحلان يوزع الاموال على متضرري غزةبالكيلو وقد كان معتمراً الكوفية والعقال وومتلطم حتى لا يعرف من هو هذا المحسن وكفيله المدعو محمد كان يراقبه من بعد راكباً سيارة مهتريئة دليل التواضع!!!!!؟؟؟؟؟؟.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث