ضابطا شرطة مصريان يرفضان رشوة بـ 10 مليون جنيه في الجيزة “فيديو”

1

توجّه إعلامي مصري بالشكر لضابطي شرطة لرفضهما تقاضي رشوة، وروى الإعلامي “تامر عبد المنعم” في برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور قصة الضابطين “محمد قاسم” و”صفوت حمدي” في إدارة الطرق والمنافذ في الجيزة اللذين رفضا رشوة قيمتها 10 مليون جنيه عرضها عليهما تاجر آثار تم ضبطه في كمين أمني أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان ردهما–بحسب عبد المنعم- أن مكافأة 50 جنيه من الوزارة أحسن من ملايين حرام.

 

ولفت عبد المنعم إلى أن اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة قام بتكريم الضابطين على تصرفهما النبيل ورفض الرشوة مضيفاً أن “هؤلاء هم ضباط الشرطة بتوع ”.

 

وأضاف:”هي دي الأخلاق اللي تربينا عليها” وتابع “يغور- يذهب الحرام- والحلال أقل منو بكتير بس راضيين بيه” وأردف المذيع المصري أن “ضباط الشرطة في مصر تعرضوا لحملة تشويه كبيرة في الفترة الأخيرة وأتى ضباط شرفاء ليردوا بتصرف عفوي ويقولو لزملائهم :”إحنا ضباط شرطة مصر افخروا بينا” واستدرك هما دول الأغلبية داخل جهاز

 

وكان النقيب “هشام صالح” الضابط في جهاز الشرطة قد كشف تفاصيل الواقعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :”لما تلاقي عربية مرسيدس s500 داخلة عليك من غير نمر وتيجي توقفها وتحاول تهرب وتجيبها وتفتشها تلاقي تمثال أثري وصاحبها يعرض عليك رشوة 10 مليون وقتي ييجوا في ثانية لحد عندك وتقول له خليهم لك جواب الشكر بتاع الوزاره حلو.. يبقي إنت ضابط ومتربي وعينك مليانة”.

 

وأكد الصالح في منشوره أن النقيب صفوت حمدي كان قد تعرض لطلقتين منذ فترة ولديه نسبة عجز ومع ذلك فهو يعمل في مركز مرور أكتوبر فى الشارع وليس جالساً على مكتب ولم يطلب اعفاءه من مهمته.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الأستاذ الدكتور بسيوني الخولي يقول

    سلّم الله أبناء مصر الشرفاء المثال والنموذج ، والذين نفتخر بهم ، ومثلهم كثير في كل موقع وفي كل مكان من أرض مصر المباركة ، سلمتما يا رجال مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More