كلينتون بعد أن خسرت الانتخابات حملت مدير “أف بي آي” المسؤولية بسبب رسالة أرسلها للكونغرس

1

أكدت مصادر أن ألقت باللوم على مدير “مكتب التحقيقات الاتحادي “(أف بي آي) جيمس كومي في خسارتها انتخابات الرئاسة الأميركية، وذلك أثناء مؤتمر عبر الهاتف مع كبار ممولي حملتها الانتخابية.

 

وأبلغت مصادر شاركت في المؤتمر وكالة “رويترز”، أن كلينتون ألقت باللوم على كومي في خسارتها، بسبب قراره إرسال رسالة إلى قبل أيام من الانتخابات، أعلن فيها إعادة فتح تحقيق فيما إذا كانت المرشحة الديمقراطية قد أساءت التعامل مع معلومات سرية، عندما استخدمت خادماً شخصياً للبريد الإلكتروني أثناء عملها وزيرة للخارجية في الفترة من 2009 إلى 2012.

 

وبعد أسبوع أعلن كومي أنه راجع رسائل البريد الإلكتروني، وما زال يعتقد أنه لا يوجد ما يبرر توجيه اتهامات إليها. لكن الضرر السياسي كان قد حدث بالفعل. ونقلت المصادر عن كلينتون قولها إن منافسها الجمهوري تمكن من انتهاز الفرصة، واستخدم الإعلانين اللذين صدرا عن كومي لمهاجمتها.

 

وقالت كلينتون إنه رغم أن الرسالة الثانية برَّأتها من أي خطأ، فإن ترامب استغل ذلك ليقول لمناصريه إن النظام فاسد ويجاملها، وحثهم على الاحتشاد يوم الانتخابات. وقالت أيضاً إن حملتها واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي جمعتا 900 مليون دولار من أكثر من ثلاثة ملايين متبرع من الأفراد.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Nora Mohammad يقول

    In tue Name of Allahs
    Dear Mrs..Hillary . You have to give Thanks to Allahs that you did not win it is a very big responsibility .you would be responsible for your country and for other countries.you would inherit all the mistakes of others and you have to correct them..and if you satisfied some people you would not be able to satisfy the wishes of all.Moreover. you would be asked for every hungry person and every killed person and every one that is under injustice..So .I think Allah loves you and would not like for you this bad distiny.. You can serve your country at any good and suitable place. You are a pretty woman and do not pollute your hands with the blood of others…one should think how he or she is going to finish his life ….
    LEAVE this big responsibility for the men .any way most of men are going to the HE’LL and they deserve it ..but you are a good woman and you deserve a good distiny…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.