“ونعم القضاء الشامخ”.. وزير العدل المصري يقبل استقالة قاضي “الحشيش” و”أغلقت القضية”

0

قالت مصادر قضائية مصرية، إن وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم، وافق على استقالة القاضي الذى تم ضبطه متلبسا بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش، بنفق الشهيد أحمد حمدي.

 

وأضاف المصدر أن القاضي تقدم باستقالته أمس الأربعاء، عقب ضبطه، كاشفا أن التقدم بالاستقالة يسمح له بالحصول على كافة مستحقاته المالية، بينما رفع الحصانة بقرار من مجلس القضاء الأعلى يحرم القاضي من أي مستحقات. وفق موقع “بوابة القاهرة”.

 

وألقت قوات الأمن المصرية القبض على القاضي وصديقته البولندية من أصل مصري تدعى «يوستينا مجدي»، بحوزتهما كمية من المخدرات كان ينوي تهريبها لسيناء.

 

وقال مصدر أمني مصري إن قوات الأمن المكلفة بتأمين نفق الشهيد أحمد حمدي الرابط بين مدن القناة وسيناء في مصر ضبطت، أمس الأربعاء، قاضيا مصريا، يشغل رئيس محكمة بمحافظة الشرقية شمال البلاد، وبحوزته 69 كيلوغراما من مخدر الحشيش داخل سيارته.

 

وأضاف أنه تم إبلاغ مدير أمن السويس، بالواقعة حيث تبين أن القاضي ويدعى «طارق.م» (35 عاما) بحوزته كمية كبيرة من الحشيش والترامادول والعقاقير الأخرى المخدرة، وأنه كان ينوي تهريبها وبيعها في سيناء.

 

وقال إنه تم القبض على القاضي ومصادرة المضبوطات وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More