الرئيسية » الهدهد » مغردون مصريون: #تيران_وصنافير_مصرية وتحياتنا للشرفاء الذين تصدوا للقضية

مغردون مصريون: #تيران_وصنافير_مصرية وتحياتنا للشرفاء الذين تصدوا للقضية

تصدر هاشتاجتيران وصنافير مصريةقائمة الأكثر تداولا علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن قضت محكمة القضاء الإدارى، الثلاثاء بقبول الاستشكال المقام من خالد على المحامي، الذى يطالب من خلاله بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من الدائرة الأولى ببطلان توقيع ممثل الحكومة المصرية على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

 

وعبر المغردون عن سعادتهم بالقرار، وكتب عبده: “وعلي سبيل الفشخرة .. تيران وصنافير مصرية” وعلق آخر “إحنا قولنا كده من الاول”.

 

فيما غرد الإعلامي يوسف الحسيني قائلاً: تيران وصنافير مصرية يعني المتهم بترويج شائعات يطّلع .. وللا ايه ؟!، فيما وجهت الإعلامية ليليان داود رسالة شكر لكل المحامين القائمين علي القضية وقالت: “تحية واحترام للمحامي خالد علي وكل المحامين والشباب الشرفاء الذين تصدوا للقضية”.

 

فيما كتب شاب سعودي: ” والله ماتفرق السعودية ومصر كلهم جسد واحد” فيما أيده يحيي، تيران وصنافيرمصرية أو سعودية لا يهم.. فالشعبان الشقيقان يرتبطان بالهوية الإسلامية والعربية وبيننا وبينهم قواسم أسرية واجتماعية وثقافية”

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت، الثلاثاء، برفض الاستشكال المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من الدائرة الأولى ببطلان توقيع ممثل الحكومة المصرية على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية المتضمنة التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير للسعودية، والمطالب بوقف تنفيذ الحكم لحين الفصل فى المنازعة الدستورية، وتغريم الحكومة 800 جنيه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.