الرئيسية » الهدهد » بوتين: إسرائيل قدوتنا وسنقضي على “الإرهاب الإسلامي” حتى لو تطلب الأمر المسّ بالمدنيين

بوتين: إسرائيل قدوتنا وسنقضي على “الإرهاب الإسلامي” حتى لو تطلب الأمر المسّ بالمدنيين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده تسير على نهج إسرائيل في مواجهة «الإرهاب الإسلامي» في سوريا، مشدداً على أنه يجب القضاء عليه في حلب، حتى لو «أدى الأمر للمسّ بالمدنيين».

 

وقال فلاديمير بوتين وفق ما نقلت صحيفة «ميكور ريشون» الإسرائيلية في عددها الصادر صباح الأحد إن بلاده تتبنى «السياسات الإسرائيلية ذاتها في مواجهة الإرهاب الإسلامي».

 

وأضاف بوتين في حديث خلال لقاء جمعه بمسؤولين غربيين على هامش مؤتمر دولي عقد الأسبوع الماضي في مدينة «فيلدي» الروسية أن «إسرائيل لا ترتدع عن القيام بعمليات عسكرية حتى في المناطق التي يتواجد فيها المدنيون».

 

واعتبر بوتين أن «سر نجاح إسرائيل في البقاء والتقدم، هو درجة التصميم الذي تظهره في الحرب على الإرهاب الإسلامي، وهذا ما يتوجب أن يتعلمه الغرب أيضاً».

 

وطالب بوتين رؤساء الدول الغربية بأنه عليهم «الاقتداء بإسرائيل… تحقيق إنجازات في الحرب على الإرهاب يتطلب تجاوز مسألة المسّ بالمدنيين».

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بوتين: إسرائيل قدوتنا وسنقضي على “الإرهاب الإسلامي” حتى لو تطلب الأمر المسّ بالمدنيين”

  1. بذريعة محاربة الإرهاب الذي هو من صناعة الغرب هم في الحقيقة يحاربون الإسلام الذي هو أكبر من روسيا وأمريكا وكل دول الغرب كل الذين يحاربون الإسلام نهايتهم ستكون وخيمة لأن لا توجد قوة في العالم قادرة أن تنتصر على الحي القيوم الله لا إله إلا هو الحي القيوم فهو من أعطاهم القوة وهو على كل شيء قدير
    نحن كلنا ضد الإرهاب ولكن ليس على حساب الشعب العربي والمسلمين ياويلهم من قاضي السماء فلربما تموت الأفاعي بسموم العقارب ليس قوة السلاح هي من تنتصر بل قوة الإيمان بقضية الوطن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.