مميزات في آيفون 8 المقبل ستجعله هاتف الأحلام .. تعرفوا عليها

0

كشف تقرير عن أنّ شركة “أبل” سوف تتخطى نسخة “S” من هاتف آيفون 7  هذا العام، وستقفز مباشرة إلى iPhone 8 أو ربما ستطلق iPhone 10 تزامنا مع الذكرى العاشرة.

 

وكشفت بعض التقارير أن النموذج المقبل من هواتف آيفون لن يتملك أي حواف، حيث ستشغل الشاشة الخاص بالهاتف واجهة الجهاز بالكامل، ولن يكون هناك أي حواف نهائيا.

 

ومن المنتظر أن يتم صناعة الهاتف بالكامل من الزجاج، مع وجود إطار مصنوع من الألومنيوم، حيث سيكون ظهره مصنوع من الزجاج تماما مثل iPhone 4 و4s.

 

وأشار تقرير إلى أن أبل قد تطلق نسخة راقية بشاشة أكبر تصل إلى 5.8 بوصة، وتسكون أكبر من نسخة Plus التي توفر شاشة 5.5 بوصة، ومن المنتظر أن تأتي هذه النسخة بهيكل مصنوع من الفولاذ الغير قابل للصدأ بدلا من الألومنيوم.

 

ومن المنتظر دمجه في الشاشة الرئيسية ما يجعله غير مرئي، حيث سيتم تضمين هذا الزر في الشاشة نفسها، وهي نفس المميزات التي طرحتها Xiaomi مؤخرا مع أحد هواتفها الجديدة.

 

وكشف تقرير لـMacRumors أن الهاتف المقبل سيدعم الشحن اللاسلكي، بحيث يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم بدون الحاجة لتوصيلها بشاحن، فقط وضعها على القطعة المخصصة لذلك.

 

وبعد إطلاق آيفون 7 بدون منفذ للسماعة، فمن المتوقع ألا يتم إضافتها مرة أخرى في أي إصدارات أخرى للهواتف.

 

وختاماً، كشفت تقارير أيضا أن الشركة ستدعم النسخة الأساسية من الهاتف والتي تعتبر هي النموذج الأصغر حجما بكاميرا مزدوجة فى الخلف، مع دعمها بميزة التثبيت البصري للصورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More