الرئيسية » الهدهد » أمين عام الإيسيسكو يهاجم الحسيني ويتساءل: أين العربية من إساءة هذا البلطجي للسعودية

أمين عام الإيسيسكو يهاجم الحسيني ويتساءل: أين العربية من إساءة هذا البلطجي للسعودية

شنَّ مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو”، عبدالعزيز التويجري، هجوما عنيفا على الإعلامي اللمصري يوسف الحسيني، بسبب إساءته للسعوديين وتهديده لهم،  بعد سخرية الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، إياد مدني، من “ثلاجة السيسي” خلال إحدى الاجتماعات الخاصة بالمنظمة في تونس.

 

وقال “التويجري” في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” أخطأ إياد مدني واعتذر ،لكن بلطجية الإعلام في #مصر مستمرون في وقاحاتهم وهذيانهم تجاة #السعودية قيادة وشعبا، والعجيب أن منا من يدافع عنهم !!”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “الإعلامي البلطجي المصري يوسف الحسيني يصف السعوديين يجرذان الصحراء ويهددهم بإرسال إبراهيم باشا (أبو إصبع).. ما هو موقف العربية وأخواتها ؟”.

و”التويجري”، هو ثاني شخصية سعودية مرموقة تشغل منصبا دوليا توجه انتقادات لمصر بعد واقعة اياد مدني مع الرئيس السيسي.
وكان الإعلامي يوسف الحسيني المذيع بقناة “اون تي في”، قد رد بطريقة غير لائقة، على سخرية، إياد مدني، من “ثلاجة السيسي”، قائلا في تغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “عندما تظن جرذان الصحراء انها اسودا نرسل لهم  ابراهيم باشا ( ابو إصبع )”، في إشارة الى قيام ابراهيم نجل محمد علي حاكم مصر قي القرن ال18 بهدم الدرعية والقضاء على الدولة السعودية الأولى .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أمين عام الإيسيسكو يهاجم الحسيني ويتساءل: أين العربية من إساءة هذا البلطجي للسعودية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.