ترامب يعلن عن برنامج اعماله: البدء الفوري بترحيل أكثر من مليوني مهاجر وسأقاضي “النساء”

1

أعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية برنامج اعماله التي يتعهد بالقيام بها في المائة يوم له في منصبه في حال فوزه بالانتخابات.

 

وتعهد ترامب في برنامج اعماله بـ”تقييد تحول المسؤولين السابقين في البيت الأبيض إلى مراكز ضغط بعد نهاية خدمته، تحديد عدد دورات أعضاء الكونغرس الأميركي، إلغاء كل الأموال المقرر دفعها لبرنامج الأمم المتحدة الخاص بمكافحة التغير المناخي وتحويلها لصندوق مخصص لإصلاح البنية التحتية الأميركية والبدء الفوري لبرنامج ترحيل أكثر من مليونين من المهاجرين والمجرمين ومنع تأشيرات الدخول عن مواطني الدول التي ترفض استعادة مواطنيها”.

 

وشدد ترامب على انه سيرفع قضايا ضد سيدات اتهمنه بالاعتداء الجنسي واصفا إياهن بالكاذبات، لافتا الى  “انهم يحاولون قمع صوتي وأصوات الأميركيين”.

 

وعن تسريب مكالمة هاتفية له أثارت الجدل حول موقفه من النساء ، أوضح انه” إذا كان بإمكانهم محاربة شخص مثلي لديه موارد غير محدودة تمكنه من الرد فانظروا ما يمكنهم فعله بكم وبوظائفكم وأمنكم وتعليمكم ورعايتكم الصحية.”

 

من جانبها أكدت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية رفضها لحديث المرشح الجمهوري دونالد ترامب بشأن ترحيل المهاجرين”، مشيرةً إلى أن “ترامب قال إنه لن يقبل بنتائج الانتخابات وهو ما لم يقله أحد من قبل ويشكل تهديد لديمقراطيتنا”.

 

وفي كلمة لها أمام حشد من أنصارها، لفتت كلينتون إلى “إننا سنقوم بتوسيع الاستثمار ونركز على الطبقة الوسطى وتوفير فرص عمل”، مشددةً على “ضرورة توفير الأجر العادل للعمال”.

 

وأشارت إلى أنه ” هناك ضرائب لم يدفعها ترامب بعد”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الدكتاتور يقول

    God bless you tramb

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.