شاب من مدينة السويداء رسم السيد المسيح فما الذي حصل له؟!

0

“وطن-خاص-وعد الأحمد” انشغل أهل السويداء (جنوب سوريا) خلال الأيام الماضية بقصة شاب من قرية الهيت التي تقطنها أغلبية مسيحية قيل إن السيد المسيح نزل عليه، وظهرت على جسده إشارات تدل على ذلك.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه الشاب ويُدعى “ناصر أبو خريس” وهو مستلق على ظهره، وقد ظهر جزء من بطنه، وبدت على جانب بطنه الأيسر آثار جروح، وبدا الشاب في حالة من اللاوعي ثم فجأة يلتقط نفساً عميقاً وينتفض بشدة ثم يردد عبارة “طوبى كن لي عند ربي” ويُسمع في المنزل الذي يستلقي فيه الشاب أصوات تراتيل دينية ثم يقوم أحد المحيطين به بتغطيته.

 

وروت “شبكة الإعلام” المحلية في السويداء أن الشاب وهو من الطائفة الدرزية قام بدهن منزل سيده في قريته وأثناء رسمه لوحه للسيد المسيح على احد جدرانها، دخل الشاب في حاله اختلاج وسبات يصل لساعات طويلة.

 

وأشار الموقع وقد بدا يظهر على جسده شكل الصليب وندبات على يديه وقدميه مشابه تماما لما حصل للسيد المسيح مدعياً أن اللوحة التي رسمها شوهدت تنزف نقاط من الزيت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More